الرئيسية الكورة المصرية الأهلي أنفراد كبار الأهلي يتدخلون لإنهاء أزمة كارتيرون مع خليفة عبدالله السعيد

أنفراد كبار الأهلي يتدخلون لإنهاء أزمة كارتيرون مع خليفة عبدالله السعيد

442
0
مشاركة

بدأ لاعبو النادي الأهلي الكبار، التدخل في أزمة أحمد حمدي، لاعب الفريق الصاعد، مع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، من أجل حلها قبل إنطلاق الموسم الجديد.

وكان المدير الفني الفرنسي، استبعد حمدي من السفر مع الفريق إلى كرواتيا للإنتظام في معسكر الإعداد للموسم الجديد، وذلك بحجة عدم إلتزام اللاعب بالتعليمات الفنية.

وعلم «سبورت 24» أن لاعبي الأهلي الكبار مثل شريف إكرامي وأحمد فتحي ووليد سليمان وحسام عاشور، تواصلوا مع اللاعب في الساعات الماضية، وطلبوا منه الذهاب للمدير الفني الفرنسي والإعتذار له.

وقال مصدر بالأهلي، إن كبار الفريق طلبوا من حمدي تهدئة الأمور والاعتذار للمدرب الفرنسي والإلتزام بكل تعليماته الفنية في الفترة المقبلة، حتى لا يبتعد تماما عن الصورة.

ووفقا للمصدر أكد اللاعبين لحمدي أنه من العناصر الواعدة والتي سيكون لها مستقبل كبير مع الفريق وأنه لابد من التعلم من الخطأ الذي وقعه فيه وتصحيح علاقته بكارتيرون حفاظا على مصلحته.

كما أشار المصدر إلى أن اللاعبين الكبار طلبوا من محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، التوسط لدى الفرنسي للعفو عن اللاعب ومنحه فرصة جديدة، خصوصا وأن حمدي يعرف عنه دائما الإلتزام وعدم إثارة المشكلات.

----
-

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here