الرئيسية الكورة المصرية الأهلي الأهلي يعود للأوجاع بعد ضياع الصفقة السوبر

الأهلي يعود للأوجاع بعد ضياع الصفقة السوبر

353
0
مشاركة

زاد فشل صفقة انتقال المغربي وليد أزارو الي الدوري الصيني من أوجاع النادي الأهلي ليضع لجنة الكرة في ورطة حقيقة خاصة وأن النادي بات في طريقه الي انهاء موسم الانتقالات الصيفية بدون اي صفقة سوبر هذا الموسم.

كانت لجنة الكرة بالنادي تنتظر الوصول إلي اتفاق نهائي مع النادي الصيني من اجل استثمار الملايين التي ستدفع في ازارو من اجل التعاقد مع احد اللاعبين الذين رشحهم علاء ميهوب عضو اللجنة الفنية بالاهلي للتعاقد معهم.

فشل صفقة أزارو كشف عن أزمتين كبيرتين ستواجه قيادات القلعة الحمراء أولهما كيفية استرضاء اللاعب الذي طلب الرحيل عن النادي رسميا من أجل الاحتراف في الصين خاصة وأنه بات من المتوقع ألا يظهر أزارو بقوته مثلما كان حاله في الموسم الماضي.

أما الأزمة الثانية فهي مجموعة اللاعبين الذين كان ينوي النادي ترضيتهم للإبقاء عليهم بعدما جاءتهم عروض حقيقية ورفض النادي التفريط فيهم مثل أحمد فتحي ومحمد الشناوي وسعد سمير.

كانت لجنة التعاقدات بالأهلي اشترطت وضع أحد البنود في العقد الصيني لأزارو بعدم بيع اللاعب داخل الدوري المصري . وهو الأمر الذي رفضه النادي الصيني مؤكدا علي أن هذا الشرط لا يمكن تمريره بعد الإتفاق علي دفع هذا المبلغ.

من جهة ثانية عادت بعثة الأهلي أمس الي القاهرة بعد انتهاء معسكر الفريق الخارجي الذي أقيم في كرواتيا. وشهد مشاركة جميع اللاعبين بما فيهم الدوليين..

لعب الأهلي مباراتين وديتين بمعسكر الفريق تعادل في واحدة وقاز في الثانية بخماسية وحرص كارتيرون المدير الفني للأهلي علي منح الفرصة لجميع اللاعبين تقريباً في المعسكر قبل مواجهة فريق تاونشيب البوتسواني يوم الثلاثة المقبل علي ملعب برج العرب بالاسكندرية.

حصل الفريق علي راحة من التدريبات امس علي أن يستأنف تدريباته اليوم علي ملعب التتش بالجزيرة. ثم يخوض الفريق معسكراً مُغلقاً ببرج العرب بداية من يوم السبت القادم.

----
-

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here