الرئيسية الكورة المصرية الأهلي نكشف كواليس اجتماع الخطيب وآل الشيخ والشناوي

نكشف كواليس اجتماع الخطيب وآل الشيخ والشناوي

51
0
مشاركة

 

أكد الدكتور خالد أبوبكر، المحامي ، أن عدلي القيعي تواصل معه لإجراء الصلح بين مجلس إدارة الأهلى والمستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، كما ذكر آل الشيخ خلال مداخلته ببرنامج «مع شوبير».
وأوضح أبو بكر خلال تصريحات إعلامية واقعة تفاوض الأهلي مع أحمد الشناوي لاعب الزمالك قائلاً « ما حدث في واقعة الشناوي، وأنا أعي جيدا كل حرف أقوله، السيد تركي آل الشيخ طلب مني أن أكون المستشار القانوني الخاص به بالقاهرة ، ثم حضرت جلسة بينه وبين محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، قدم خلالها الخطيب قائمة بالمراكز التي تحتاج دعم وكان من ضمنها حراسة المرمى»، مشيرا إلى أن الخطيب أخبر الشيخ أن أفضل حارسين بمصر هما أحمد الشناوي ومحمد عواد.

وتابع أبو بكر « السيد تركي آل الشيخ أجرى اتصالاته، وحضر الشناوي ومعه أخوه ومدير أعماله إلى منزله» مؤكدا أن الخطيب ارتبك بمجرد رؤية الشناوي، وانتقل إلى غرفة أخرى.

وأضاف أبو بكر «الخطيب قال لي الموقف كدا ما ينفعشي، وأنا أخبرت آل الشيخ أن جلوس الشناوي مع الخطيب غير قانوني»، مشيرا إلى أن آل الشيخ حاول أن يكون لطيفا مع الشناوي وأخبره أن الاجتماع غير قانوني ومن الصعب عقده.

ووأكمل المحامي الدولي « أنا لن أحلل الموقف، أنا فقط أقول شهادة حق، وتركي آل الشيخ يعشق النادي الأهلي، ولم أكن أتمنى وصول الأزمة بين الخطيب وآل الشيخ لهذا الحد»، معربا عن أمنيته في انتهاء الأزمة بأسرع وقت.

واختتم أبو بكر «سبب المشكلة بين الأهلي وآل الشيخ هو أن من الحب ما قتل، حب آل الشيخ للأهلي، وتفاوت رتم الأداء بين أجيال».

----
-

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here