الرئيسية الكورة المصرية الأهلي كواليس رحيل عمرو بركات عن الشباب السعودي

كواليس رحيل عمرو بركات عن الشباب السعودي

25
0
مشاركة

دفع نادي الشباب السعودي 425 الف دولار أي 7 مليون جنيه تقريباً للأهلي تمثل القسط الأخير من صفقة إعارة عمرو بركات لاعب الأهلي للنادي السعودي في يناير الماضي لمدة موسماً ونصف الموسم.

وطلب الشباب في البداية فسخ عقد بركات وأرسل خطاباً بهذا المعنى للأهلي لكن محمد فضل مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء قام بمُراجعة عقد الإعارة بين الناديي فإكتشف إنه لا يجوز فسخ العقد إلا بموافقة الطرفين ( اللاعب ونادي الشباب).

وبعدها قام محمد فضل بالتحدث مع عمرو بركات وسأله عن رغبته في فسخ العقد مع الشباب فأكد اللاعب أنه لا يُمانع في إستكمال التجربة وأرسل محمد فضل خطاباً للنادي السعودي بهذا المعنى وأكد فيه أن اللاعب لا يرغب في فسخ العقد لذا فلابد من دفع باقي مستحقات الاهلي.

وبالفعل تسلّم الاهلي منذ أيام مبلغ 425 ألف دولار أي 7 مليون و650 ألف جنيه بعدما نجح مسئولو القلعة الحمراء وتحديداً إدارة التعاقدات من الهروب من “مطب” فسخ العقد الذى كان سيحرم الأهلي من 7 مليون جنيه تقريباً.

إدارة الشباب جددت رغبتنها في فسخ عقد بركات بعدما دفعت مبلغ الـ425 ألف دولار وهو ما حدث حيث تم فسخ العقد لكن الاهلي حصل على مستحقاته لدى النادي السعودي ، ويفاضل اللاعب حالياً بين عدة عروض للرحيل لأحداها لصعوبة عودته للأهلي.

----
-

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here