الرئيسية الكورة المصرية الأهلي انفراد| كواليس جلسة عبدالله السعيد والخطيب وأل شيخ

انفراد| كواليس جلسة عبدالله السعيد والخطيب وأل شيخ

554
1
مشاركة

تخلص مجلس إدارة النادى الأهلى بشكل رسمى من صداع أزمة تجديد عقد عبدالله السعيد، صانع ألعاب فريق الكرة، الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى.

ونجح النادى الأهلى خلال الجلسة التى عقدت اليوم الثلاثاء، فى حضور سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وتركى أل شيخ، الرئيس الشرفى للنادى ورئيس الاتحاد العربى لكرة القدم، ومحمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، وعبدالعزيز عبدالشافي “زيزو” المدير الرياضى، وحسام غالى قائد الفريق، فى حسم ملف تجديد اللاعب.

يأتى ذلك من بعد الأنباء المؤكدة التى ترددت فى الساعات الماضية، عن اتفاق اللاعب مع أحمد مرتضى، عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، على الانتقال للقلعة البيضاء، مقابل الحصول على 20 مليون جنيه فى الموسم الواحد.

واتفق السعيد مع الأهلى على التجديد لمدة موسيمين، وقررت الإدارة عدم الكشف عن المقابل المادى، الذى سيحصل عليه اللاعب، لتجنب حدوث فتنة داخل الفريق، خصوصا بعد قيام الأهلى بتجديد عقد شريف إكرامى وحسام عاشور ووليد سليمان مقابل 6 ملايين فى الموسم.

وعلم “سبورت 24” أن قيمة عقد عبدالله السعيد، لن تقل عن مليون دولار سنويًا، وذلك بعد العروض القوية التى وصلت للاعب فى الأيام الماضية.

واعترف السعيد خلال جلسة التجديد، بتوقيعه أيضا على عقود انتقاله إلى نادى الزمالك، مستغلاً نهاية عقده بنهاية الموسم الجارى.

ليضطر مدير الكرة بالأهلى على اصطحاب اللاعب إلى مقر اتحاد الكرة من أجل توثيق العقود الجديدة، خوفًا من اظهار الزمالك عقود توقيعه، مما قد يهدد اللاعب بالإيقاف.

----
-

1 تعليق

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here