الرئيسية الكورة المصرية الزمالك بعد ان تساقطت كل صفقات القرن مرتضى منصور يتعاقد مع هذا اللاعب

بعد ان تساقطت كل صفقات القرن مرتضى منصور يتعاقد مع هذا اللاعب

879
1
مشاركة
مرتضي منصور

لا حديث الآن يعلو على صوت ترقب صفقة القرن، منذ تصريحات رئيس الزمالك مرتضى منصور أنه فى صدد تعاقد سيهز الرأى العام الرياضى فى مصر، وسماه صفقة القرن، والتى حدد لها قيمة تعاقد “40” مليون جنيه.

أصبح الإعلام الرياضى المقروء والمسموع والمرئى فى مصر، وكذلك السوشيال ميديا، لا حديث فيها غير تخمين تلك الصفقة، هل هو أحد نجوم الأهلى الحاليين أوالمحترفين أم نجم من النجوم العالمية أم أحد نجوم المنتخبات الأفريقية المتأهلة إلى كأس العالم.

أم هو اللاعب فنكوش  من رئيس الزمالك لشغل الرأى العام عما يدور داخل أورقة النادى فى الأيام الماضية، وتصدير المشاكل لمجلس إدارة الأهلى فى عدم التجديد لنجومه.

مجلس الأهلى من وجهة نظري ارتكب خطأ فادحا فى ترك ملف التجديد لاثنين من أكبر نجومه هما “عبدالله السعيد، وأحمد فتحى” إلى آخر “6” شهور فى تعاقدهما، مما يتيح للاعبين حق التفاوض والرحيل دون أى مقابل مادى فى نهاية الموسم.

وكان مجلس إدارة الأهلى قد ارتكب خطأ آخر، وهو التعاقد مع لاعب ناشئ بما يقترب من الـ”40″ مليونا، ووصول عروض رسمية للاعبين للانتقال بمبالغ كبيرة يعجز عنها الأهلى حتى لايفقد سقف تعاقداته.

هناك سؤال يفرض نفسه…برغم تجديد أحمد فتحى والسعيد صباح امس و اليوم على بياض، هل يعيد تجديدهما الثقة المفقودة مع الجماهير التى هتفت ضدهما فى مباراة مونانا بإستاد القاهرة؟

ومع كل هذه التساؤلات والاستفسارات والتخمينات ينتظر الجميع السبت المقبل: هل تكون صفقة القرن هى اللاعب فنكوش التى سيصبح بموجبها أغلى لاعب فى تاريخ الدورى  أم يكون لمجلس الزمالك رأى آخر أم لا يكون هناك لاعب من الأساس في الصفقة البيضاء؟

----
-

1 تعليق

  1. سيبك من الفنكوش والهرى بتاعك دة … عبد الله السعيد لم يمضى على بياض .. عبد الله السعيد جدد للأهلى بــ 45 مليون جنيه.. وبعد بعد ما دوخ مسئولى الاهلى والاعلام الاحمر والدولة بأكملها والراعى السعودى .. أى أن الدولة قامت من أجل عيون لاعب لكى جدد للأهلى … والله العظيم اراه عار على من يتشدقون بالمبادئ الكاذبة الواهية .. خليكم فى العار دة .. وسيبوا الزمالك فى حاله .. بطلوا غساد بقى وانضفوا شوية .. متى أرى النزاهة والرأى الحر والحيادية فى الأخبار .. اتقوا الله بقى فى ضمائركم .. جتكم القرف مليتوا البلد

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here