الرئيسية الكورة المصرية الزمالك هداف الزمالك الجديد “في الأمان”

هداف الزمالك الجديد “في الأمان”

390
0
مشاركة

كشف بلال نظير وكيل أعمال الكونغولى كابونجو كاسونجو مهاجم فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن رفض موكله الرحيل عن الفريق فى الصيف المقبل.

كانت أنباء قد ترددت أخيرا بنية الزمالك بعدم استمرار كاسونجو، وبحث اللاعب عن عرض عبر وكيل أعماله للرحيل.

ويقدم كاسونجو مستويات مميزة فى الفترة الأخيرة مع الزمالك، وسجل أهدافا كثيرة فى المباريات الأخيرة بالدوري الممتاز، قبل أن يصاب في مواجهة ولايتا ديتشا الإثيوبي في مدينة هواسا بكأس الكونفيدرالية، التى خسرها الزمالك بهدف لهدفين، بذهاب الدور الـ 32 للبطولة.

نظير أضاف في تصريحات للتليفزيون المصري منذ قليل، أن كاسونجو يعيش فترة مميزة مع الزمالك سواء فنيا أو نفسيا حيث يحب بشدة المستشار مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض ويريد الاستمرار في القلعة البيضاء، فى الموسم المقبل، مشددا على أن كل ما يثار لا علاقة له بالواقع، والدليل أن اللاعب هو هداف الفريق ويحظى بثقة الجهاز الفنى بقيادة إيهاب جلال.

كما شدد وكيل كاسونجو، على أنه مندهش مما يحدث فى نادي الزمالك، بعد الاستقرار الذى كان قد عرف طريقه لفريق الكرة، إذا بالأزمة الحالية بالحجز على النادي لتفتح المجال للشائعات عن اللاعبين والفريق.

الجهاز الفنى للزمالك بقيادة إيهاب جلال اعتمد على كاسونجو مرغما بسبب إصابة الغاني نانا بوكو وتراجع مستوى باسم مرسي، حيث كان جلال قد أكد لإدارة النادي أنه لا يرغب فى بقاء مهاجم الاتحاد السكندري السابق فى صفوف الأبيض بحلول الصيف المقبل لبدء الموسم الجديد، بمهاجم إفريقي جديد، لكن نظرة المدرب تغيرت بعدما سجل اللاعب أهداف مؤثرة ووميزة قادت الفريق للانتصارات الأخيرة فى الدوري.

يذكر أن كاسونجو سجل 9 أهداف في الدوري حتى الآن، بخلاف هدفين فى كأس مصر أمام المنيا وحرس الحدود على الترتيب.

----
-

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here