الرئيسية عاجل انباء شبة مؤكدة الزمالك يخطف عبد الله السعيد

انباء شبة مؤكدة الزمالك يخطف عبد الله السعيد

399
0
مشاركة

أكد الإعلامى أحمد شوبير أن عبد الله السعيد، صانع ألعاب الأهلى، أغلق باب المفاوضات مع مسئولى القلعة الحمراء، حول تجديد تعاقده، مشيراً إلى أنه من المنتظر أن يتم إعلان توقيعه للزمالك خلال الأيام المقبلة.

وكتب شوبير على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، قائلاً: “رسمياً السعيد أغلق باب المفاوضات مع الأهلى.. وإعلان توقيعه للزمالك خلال أيام”.

كما تهرّب عبد الله السعيد، لاعب الأهلى، من جلسة التفاوض من أجل التجديد للقلعة الحمراء، والتى كان مُحدداً لها الرابعة من عصر اليوم الإثنين، ليُزيد الغموض حول مستقبله مع الأهلى مع تزايد أنباء توقيعه لنادى الزمالك الغريم التقليدى للأهلى.

وقال مصدر فى الأهلى لـ”سبورت 24″ إن مسئولى القلعة الحمراء حددوا الرابعة من عصر اليوم موعدا لعقد جلسة حاسمة مع عبد الله السعيد للتفاوض معه بشأن التجديد، موضحا أن الجلسة كان سيحضرها أحد رجال الأعمال العرب المُقربين للغاية من إدارة النادى بهدف التدخل وتقديم “شيك” بعدة ملايين، من أجل إحداث تقارب بين الأهلى واللاعب حتى يُجدد الأخير عقده مع الأول بعد فترة من الجدل واللغط فى الشارع الكروى لكن السعيد لم يحضر الجلسة لذا تم إلغاؤها.

وشهدت الفترة الماضية جدلاً مُثيراً بشأن تجديد عقد عبد الله السعيد وأحمد فتحى، لكن الأخير جدد فجر اليوم لمدة موسمين، فيما ما زال السعيد يُثير الغموض حول مستقبله بالأهلى.

وأشار المصدر إلى أن السعيد ابتعد بشكل شبه نهائى عن البقاء فى الأهلى، بعد إلغاء جلسة اليوم ورفضه كل عروض الأهلى للتجديد، مؤكداً أن السعيد يتفاوض مع عدة أندية منها الزمالك وأندية أخرى من الخارج.

----
-

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here