الرئيسية الكورة المصرية الزمالك صفقة القرن في الزمالك..”ذبح مرتضى” حال الـ”فشنك”

صفقة القرن في الزمالك..”ذبح مرتضى” حال الـ”فشنك”

171
0
مشاركة
مرتضى منصور
مرتضى منصور

تترقب الأوساط الرياضية بمختلف انتماءاتها في مصر صفقة القرن المنتظر الإعلان عنها في الزمالك يوم السبت القادم بحسب تصريحات مجلس الإدارة عقب الاتفاق على ضم نجم كبير سيحدث ضجة في سوق الانتقالات.

وحال عدم نجاح الزمالك في إتمام التعاقد مع أي لاعب وخروج مرتضى منصور رئيس النادي بتصريحات يؤكد فيها أن الصفقة فشلت بسبب الأزمة المالية وهو أمر مطروح من قبل البعض فإن الأزمات ستزيد على الفريق وهو ما يرصده “يوروسبورت عربية” :

-غضب إعلامي: حاول الكثير من مقدمي البرامج معرفة هوية اللاعب من المسئولين لكنهم فشلوا بسبب التكتم على إسم اللاعب والاستحواذ على أوقات كثيرة في برامجهم للحديث عن تلك الصفقة لذلك فإنهم سيفتحون نار الانتقادات وبضراوة على مرتضى حال فشل الصفقة.

-انتقادات جماهيرية: تعشمت جماهير الزمالك في الفترة الماضية بوجود صفقة كبيرة وحال ضياع الأمر وعدم التعاقد مع أي نجم فإنهم سيصابون بخيبة أمل شديدة ويتهمون الإدارة بأنها خدعتهم وتلاعبت بهم.

– الهجوم على المدرب: لن يخرج إيهاب جلال المدير الفني للفريق من دائرة الانتقادات هو الآخر بعدما أكد وجود صفقة قوية وصدق على تصريحات مرتضى لذلك فإن الهجوم سيطوله هو الآخر أيضًا.

----
-

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here