الرئيسية الكورة المصرية الأهلي صفعة جديدة للأهلي بسبب المشاغبين

صفعة جديدة للأهلي بسبب المشاغبين

60
0
مشاركة

أكد طارق هاشم عضو مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، أن بعض جماهير ناديه، تشارك في تنظيم المباراة ودخول زملائهم من الجماهير.

وأضاف هاشم في تصريحات إذاعية اليوم الإثنين خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة أن مجلس المصري لا يخشى تكرار أحداث مباراة الأهلي ومونانا، مشددا على أن جمهور المصري يضرب مثلا في التشجيع، حتى في مباريات الدوري، ولا تشهد مباريات المصري أي خروج على النص، بل يشاركون في تنظيم المباريات.

واستنكر عضو المصري مطالبة البعض بمنع حضور الجماهير عقب أحداث شغب جماهير الأهلي في لقاء مونانا، مشيرا إلى أنه لا بد من منع جماهير النادي الأحمر فقط ولا يتم تعميم هذا الأمر، فالبيان الذي أصدره النادي الأهلي  ضد شغب الجماهير كان موفقا بشكل كبير.

وأوضح  طارق هاشم أن المصري تعلم بشكل جيد من الدروس الماضية، وطرح تذاكر مباراة سيمبا التنزاني بعودة دور الـ 32 بالكونفيدرالية  إلكترونيا، مؤكدا أن كل أعضاء مجلس الإدارة سيكونون سواسية مثل الجمهور، ولن يحصل أي عضو على تذكرة للقاء.. وتم حجز 10 آلاف تذكرة حتى الآن، وهو العدد الذي وافق الأمن على حضوره هذه المباراة.

ويستعد المصري لمواجهة تسيمبا التنزاني مساء السبت المقبل، على ملعب استاد بورسعيد، في إياب دور الـ 32 من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

----
-

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here