الرئيسية الكورة المصرية منتخب مصر تحليل رقمى لنجوم المنتخب فى مونديال روسيا

تحليل رقمى لنجوم المنتخب فى مونديال روسيا

95
0
مشاركة

يستعرض لكم سبورت 24 فى هذا التقرير ،  أرقام القوام الأساسى المتوقع أن يعتمد الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر عليه فى مونديال روسيا بعد أقل من “100” يوم.

– حراسة المرمى، من المتوقع أن يبدأ كوبر بالسد العالى وحارس مصر المخضرم عصام الحضرى الذى يلعب فى صفوف التعاون السعودى بصفة أساسية فى جميع المباريات.

حيث شارك فى “24” مباراة بواقع “2160” دقيقة، حافظ على شباكه نظيفة فى “6” مباريات بنسبة “25%”، واستقبلت شباكه “32” هدفا بمعدل “1.33” هدف فى المباراة الواحدة، منها هدف من ضربة جزاء.

سجل عصام الحضرى هدفا من ضربة جزاء، وتصدى لضربتين، ونال بطاقة صفراء.

كما شارك فى مباراة فى كأس خادم الحرمين، ومنيت شباكه بهدفين، أحدهما من ضربة جزاء.

– فى مركز الظهير الأيمن، يحجز أحمد فتحى نجم الأهلى مقعده تمام، شارك فى هذا الموسم بقميص الأهلى فى مسابقة الدورى هذا الموسم “21” مباراة بمعدل “75%” من مباريات الفريق، شارك فى 1845 دقيقة، سجل هدفا وحيدا، وصنع “5” أهداف، ونال إنذارا وحيدا.

– كما شارك فى مباراة السوبر المصرى أمام المصرى، و”6″ مباريات فى البطولة الأفريقية منذ الأدوار الإقصائية للبطولة الماضية.

– وفى قلب الدفاع يحجز أحمد حجازى لاعب ويست بروميتش مقعده، رغم تقهقر ترتيب فريقه فى الدورى الإنجليزى، فهو أكثر لاعبى الفريق مشاركة هذا الموسم.

– حيث لعب “34” مباراة منها “30” فى الدورى الإنجليزى، سجل خلالها هدفين، وشارك فى “2990” دقيقة.

– ويقترب زميله على جبر من المشاركة بجواره، رغم عدم مشاركته حتى الآن منذ انتقاله من الزمالك فى يناير الماضى، شارك فى النصف الأول فى “12” مباراة بقميص الأبيض.

– فى الظهير الأيسر أحد المراكز التى تعانى منها الكرة المصرية، لا يوجد سوى محمد عبدالشافى لاعب أهلى جدة المعار إلى الفتح السعودى.

لعب هذا الموسم “9” مباريات فى الدورى بواقع “810” دقيقة، صنع “3” أهداف، ونال بطاقة صفراء.

كما شارك فى مباراتين فى كأس خادم الحرمين بواقع “125” دقيقة.

– فى وسط الملعب يحجز محمد الننى المحترف بصفوف الأرسنال مقعدا أساسيا، شارك هذا الموسم فى “26” مباراة، بواقع “1974” دقيقة، سجل هدفا، وقام بصناعة هدفين، ونال جائزة افضل لاعب فى الفريق عن شهر فبراير.

– طارق حامد رئة المنتخب فى وسط الملعب، ولاعب الزمالك، الذى شارك مع فريقه حتى الآن فى “27” مباراة من أصل “30” مباراة لعبها الزمالك هذا الموسم.

– فى الجناح الأيمن يتواجد أفضل لاعب فى القارة السمراء عن الموسم الماضى، وهداف ليفربول والدورى الإنجليزى، الذى سجل “32” هدفا بقميص فريقه، وقام بصناعة “10” أهداف، كما نال جائزة أفضل لاعب فى الدورى مرتين.

– وفى مركز صانع الألعاب، تعقد الأمانى على عبدالله السعيد نجم الأهلى، الذى سجل “13” هدفا هذا الموسم، وقام بصناعة “11” فى مسابقة الدورى.

شارك هذا الموسم فى “28” مباراة فقط من “37” مباراة لعبها فريقه هذا الموسم.

– محمود حسن “تريزيجيه” أقرب اللاعبين لشغل مركز الجناح الأيسر، بعد المردود القوى له هذا الموسم فى صفوف قاسم سبورت التركى، حيث سجل له “10” أهداف منها “8” فى مسابقة الدورى.

– وفى مركز رأس الحربة يعقد الأرجنتينى أماله على مروان محسن العائد من الإصابة، والذى سجل هدفين بقميص الأهلى فى “4” مشاركات فقط.

----
-

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here