الرئيسية الكورة المصرية الأهلي بالأسماء.. “موهوب” الأهلي يُحدد للخطيب “بدلاء” عبدالله السعيد احدهم مفاجأة

بالأسماء.. “موهوب” الأهلي يُحدد للخطيب “بدلاء” عبدالله السعيد احدهم مفاجأة

1190
0
مشاركة

أعرب وليد صلاح الدين نجم النادي الأهلى ومنتخب مصر السابق، عن حزنه لما يحدث حاليا من صعوبات فى تجديد تعاقد عبدالله السعيد نجم الأهلى للفريق، وخروج تصريحات من هنا وهناك حول الوضع بين النادي ولاعبه.

كان الأهلى قد فشل حتى الآن فى التوصل لحل مع السعيد لتجديد تعاقده الذي ينتهى بنهاية الموسم الحالى، رغم المحاولات العديدة من قبل المسئولين في القلعة الحمراء مع اللاعب.

وليد صلاح أضاف فى تصريحات له منذ قليل عبر التليفزيون المصري أن السعيد هو أبرز لاعب فى الدوري المصري فى السنوات الأخيرة، ولا يبادله أى لاعب فى مصر حاليا قدراته وإمكاناته فى الملعب، وهو ما يجعل إدارة الكرة فى الأهلى تسعى بكل قوتها لتأمين بقائه لعدة مواسم مقبلة، رغم الإغراءات الكبيرة من الخليج لضمه.

أمير موهوبي الأهلي فى التسعينات وبدايات الألفية الثالثة، شدد على أنه حال رفض السعيد البقاء فى المارد الأحمر، وفشل التوصل لأى حل من إدارة الكرة برئاسة محمود الخطيب لإثناء ملك صناعة اللعب فى مصر حاليا، فإنه لا بديل أمامه سوى بعض الحلول، التى أوجزها الموهوب الأحمر في اللاعبين:

أحمد حمدي:

لاعب وسط الأهلى الشاب، الذى وصفه وليد باللاعب الأهم فى المستقبل للمارد الأحمر، موضحا أنه قام بتدريبه شخصيا فى القلعة الحمراء، ويملك إمكانات تجعله يقوم بدور السعيد ومع الوقت والخبرة سيكون صانع ألعاب لا يضاهى.. مطالبا الجهاز الفنى بالأهلى بالعمل على إعداد اللاعب نفسيا ومعنويا قبل العامل الفنى، لتجهيزه لقيادة وسط بطل الدوري فى المواسم المقبلة.

صالح جمعة:

رغم اعتراف وليد صلاح الدين بأن جمعة المعار حاليا للفيصلي السعودي، يختلف عن عبدالله السعيد فى الملعب، لكنه شدد على أنه يملك قدرات فذة فى صناعة اللعب للمهاجمين، وعند إبعاده عن الأنانية وعدم النرجسية فى اللعب والالتزام الذى يتمتع به الساحر الأحمر، فإنه سيكون بديلا رائعا للسعيد رغم أنه يأتى للخصم بوجهه خلاف السعيد الذى يقوم بكل أدوار الصناعة للعب من التسديد والمراوغة واللعب بظهره للمرمى وأيضا بوجهه.

لاعب إفريقي دولي:

طالب وليد إدارة الأهلى بقيادة الخطيب، بأنه حال فشل تجديد تعاقد السعيد مع الأهلى فإنه لا بد من التعاقد مع لاعب أجنبي وخص بالتحديد الأفارقة من صناع اللعب الدوليين وأصحاب الخبرة لتعويض نجم الوسط الأهلاوي الدولي عبدالله السعيد، حتى وإن كان سعره مرتفعا، بسبب النتائج الطيبة التى ستجنى من ورائه فنيا وماديا فى المستقبل بعد التألق فى القلعة الحمراء.

أحد نجوم الوسط بالدوري:

حدد وليد صلاح الدين محمد مجدي قفشة للأهلي من أجل تعويض فشل التجديد للسعيد، رغم اعترافه أيضا بأنه لا يوجد بديل فى الدوري حاليا للسعيد سواء فى الأهلى أو منتخب مصر أو أى نادٍ.. لكنه أشاد بقدرات اللاعب البترولي الذى يقدم أداء مميزا هذا الموسم.

----
-

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here