الرئيسية sport24 الكورة العالمية للمرة الثانية محمد صلاح يحصد جائزة “لاعب الشهر” فى الدورى الانجليزى

للمرة الثانية محمد صلاح يحصد جائزة “لاعب الشهر” فى الدورى الانجليزى

208
0
مشاركة

توج النجم المصري محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج” عن شهر فبراير الماضى، وذلك للمرة الثانية هذا الموسم، بعدما سبق وأن توج بتلك الجائزة فى شهر نوفمبر الماضي.

 

محمد صلاح أفضل لاعب فى الدورى الانجليزى

 

وتفوق محمد صلاح على سيرجيو أجويرو نجم مانشستر سيتى، وموسى ديمبلى لاعب توتنهام، وشاكيرى لاعب ستوك سيتى، وهازارد نجم تشيلسى، وجلين موراى، وباسكال جروس ثنائى برايتون، فى سباق المنافسة للحصول على جائزة “الأفضل” فى الدورى الإنجليزى عن شهر فبراير الماضى.

وتمكن محمد صلاح من تسجيل 4 أهداف مع ليفربول بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج” خلال شهر فبراير الماضى، بواقع “هدفين” فى شباك توتنهام وهدف وحيد أمام ساوثهامبتون ووستهام يونايتد.

ويتقاسم محمد صلاح صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 24 هدفاً مع هارى كين لاعب توتنهام، كما يعد “الفرعون المصرى” هداف ليفربول الأول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم برصيد 32 هدفاً.

يذكر أن محمد صلاح فاز الاثنين الماضى بجائزة أفضل لاعب في شهر فبراير فى الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” عن رابطة اللاعبين المحترفين.

وحصل محمد صلاح على 37% من أصوات الجماهير التى شاركت فى الاستفتاء الذى طرحته رابطة اللاعبين المحترفين فى إنجلترا لاختيار اللاعب الأفضل فى مسابقة الدورى الانجليزى عن شهر فبراير الماضى، وتعد هذه المرة الثالثة التى يفوز بها محمد صلاح بتلك الجائزة.

----
-

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here