الرئيسية الكورة المصرية الأهلي مفاجأة سارة جدا للبدرى بعدمبارة المقاولون

مفاجأة سارة جدا للبدرى بعدمبارة المقاولون

398
0
مشاركة
حسام البدري

ينتظر حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي أخبار سارة عقب الانتهاء من مباراته أمام المقاولون العرب في إطار منافسات الجولة الـ23 من بطولة الدوري، وذلك بعد اقتراب عودة الثنائي سعد الدين سمير ومحمد هاني من الإصابة.

حيث عانى البدري بالفترة الماضية من إصابات عديدة خاصة بمركز قلب الدفاع، مما دفعه لاستخدام محمد هاني الظهير الأيمن بقلب الدفاع، ولكنه أصابه ما أصاب زملاؤه بهذا المركز وبالتالي غاب عن المشاركة بالفترة الماضية.

وخضع محمد هاني لأشعة على الظهر الذي يشكو فيه من آلام، ومن المقرر أن يخضع اللاعب لفحص طبي صباح الثلاثاء سيتحدد على إثره عودته للملاعب مرة أخرى من عدمه.

كذلك سيخضع سعد الدين سمير لأشعة على العضلة الخلفية التي أبعدته عن المشاركة بالفترة الماضية، وأيضاً سيتم تحديد عودته للملاعب مرة أخرى أم لا بعد فحص طبي صباح الثلاثاء.

ومن ناحية أخرى أدى اللاعبون المصابون تدريباً تحت اشراف طارق عبد العزيز اخصائي التأهيل صباح الاثنين وهم سعد سمير وعلي معلول وأحمد حمدي، بينما حصل باسم علي المصاب أيضاً على راحة من قبل الجهاز الطبي بقيادة خالد محمود، وهو الذي يعاني من آلام بالعضلة الأمامية.

وعلى غير العادة قرر حسام البدري أيضاً اراحة اللاعبين الذين لم يتم ضمهم لقائمة الأهلي أمام المقاولون، ليتدرب فقط الثلاثي المصاب على ملعب مختار التتش.

----
-

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here