الرئيسية الكورة المصرية الزمالك بعد قدوم إيهاب جلال..3 لاعبين من العيار الثقيل يغلقون ملف الرحيل عن...

بعد قدوم إيهاب جلال..3 لاعبين من العيار الثقيل يغلقون ملف الرحيل عن الزمالك

504
0
مشاركة

جاء تولي إيهاب جلال المسئولية الفنية لفريق الزمالك حاليًا ليدفع بعض لاعبي الفريق لإعادة ترتيب أوراقهم من جديد بشأن الرحيل عن القلعة البيضاء، وبعدما كانوا يجهزون للرحيل والمفاضلة بين العروض المقدمة لهم عادوا لنقطة الصفر واستقروا على البقاء مع الفريق بشكل نهائي.

ويأتي على رأس اللاعبين محمد إبراهيم صانع ألعاب القلعة البيضاء والذي دخلت العلاقة بينه وبين الإدارة لطريق مسدود وكانت هناك رغبة في رحيله بيناير الجاري لكن إيهاب جلال رفض التفريط في اللاعب وتمسك ببقائه مع الزمالك خلال الفترة القادمة ليغلق اللاعب بشكل نهائي ملف الرحيل.

ثاني اللاعبين هو أحمد داوودا والذي جلس على دكة البدلاء في الأيام الأخيرة لنيبوشا المدير الفني السابق للفريق وخرج من الحسابات ولم يشارك معه، لكن قدوم إيهاب جلال دفع اللاعب للبقاء مع الفريق خاصة وأن جلال يثق في قدراته وإمكانياته من واقع اللعب تحت قيادته من قبل مع فريق مصر للمقاصة.

ثالث اللاعبين النيجيري معروف يوسف والذي كان موقفه غامضا مع الفريق ما بين البقاء والرحيل لكن إيهاب جلال أعلنها صراحة للإدارة بأنه يرفض رحيل اللاعب ويتمسك ببقائه مع الزمالك خلال الفترة المقبلة لثقته في قدراته وإمكانياته.

----
-

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here