الرئيسية الكورة المصرية الأهلي 3 مخاوف يخشاها البدري قبل السوبر

3 مخاوف يخشاها البدري قبل السوبر

135
0
مشاركة
حسام البدرى

قبل ساعات من انطلاق مباراة السوبر المصري المقررة إقامته غدا الجمعة ، بين الأهلي بطل الدوري والكأس والمصري البورسعيدي وصيف بطولة كأس مصر، على ملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات، في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.. تدور في أذهان حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ثلاثة مخاوف يخشى من تحققها في اللقاء المنتظر.. وهي:

 الثقة الزائدة بعد الفوز بالقمة

يخشى حسام البدري من وقوع لاعبيه في فخ الثقة الزائدة أمام المصري البورسعيدي، بعد تحقيقة انتصاراً كبيرا علي غريمه التقليدي نادي الزمالك بثلاثة أهداف دون رد، بالقمة 115 في بطولة الدوري المصري الممتاز.. وهو ما قد يدفع اللاعبين إلى الاستهتار بالمنافس ويطيح بلقب السوبر، لاسيما أنه ليس متفائلاً حيث هزم حسام البدري من الزمالك بركلات الجزاء بثلاثة أهداف مقابل هدف في كأس السوبر الماضية علي نفس الملعب، علي الرغم من ترشيح الجميع للنادي الأهلي بحصد اللقب.

غياب رامي ربيعة

يأتي غياب رامي ربيعة عن مباراة السوبر، بعد تعرضه للإصابة في مباراة القمة بشد في العضلة الضامة، أشبه بالصداع الذي لا علاج له في رأس حسام البدري، حيث لا يوجد أمام البدري خيارات كثيرة من اللاعبين للاختيار بينها، لاسيما مع غياب قلب دفاع الفريق محمد نجيب لتعرضه لإصابة بالعضله الضامة أيضاً، و لن يقدر باللحاق بركب المباراة.. ويعتمد البدري في مركز قلب الدفاع في مباراة السوبر علي كل من: سعد سمير العائد من إصابة في الركبة والبعيد منذ فترة عن المشاركة مع الفريق، وبجانبه الظهير الأيسر أيمن أشرف والذي يعتمد عليه البدري في مركز قلب الدفاع خلال الفترة الماضية، فيما يجلس للثنائي علي مقاعد البدلاء الظهير الأيمن محمد هاني للمشاركة في حالة شكوي أحد منهما أثناء سير اللقاء.

 الضغط الجماهير ي

يخشي المدير الفني للأهلي، من تعرض لاعبيه للضغط، من قبل الجماهير، خاصة أنها المباراة الأولى بين الفريقين، التى تشهد حضورا جماهيريا منذ موقعة بورسعيد، التي راح ضحيتها 72 مشجعا من جماهير الأهلي..فيما لن تتنازل جماهير الأهلي عن حصد السوبر خاصة بعد أن فشل الفريق في النسخة الماضية بعد الهزيمة من الزمالك.

----
-

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here