الرئيسية الكورة المصرية الزمالك إيهاب جلال :يطلق تعليقات نارية عن لاعبية وعن لقاء القمة

إيهاب جلال :يطلق تعليقات نارية عن لاعبية وعن لقاء القمة

383
0
مشاركة
إيهاب جلال

أكد إيهاب جلال، المدير الفنى لفريق الزمالك، أنه يتحمل مسئولية الخسارة أمام الأهلى فى أولى مبارياته مع الفريق الأبيض.

وخسر الزمالك بثلاثية نظيفة أمام الأهلى ضمن الأسبوع الـ 17 لمسابقة الدورى الممتاز باستاد القاهرة الدولى، فى الظهور الأول لإيهاب جلال بعد توليه المسئولية بساعات قليلة.

وقال إيهاب جلال، فى تصريحات لقناة أون سبورت، إنه يوجه الشكر للاعبى الزمالك على أدائهم خلال المباراة وكشف عن رسالته للاعبين بعد اللقاء والتى قال فيها: “هارد لك للجميع وأنا متحمل المسئولية، ويجب ألا نخسر أى نقاط أخرى فى الدورى”.

وشدد المدير الفنى للزمالك على أن إهدار ركلة الجزاء فى الشوط الأول كانت نقطة تحول فى نتيجة المباراة، لكنه سيبذل قصارى جهده خلال الفترة المقبلة لإعادة النادى الأبيض لمكانته الطبيعية مرة أخرى.

كما أكد إيهاب جلال، المدير الفني للزمالك، اليوم الاثنين، إن فريقه يحتاج لاستعادة الثقة مجددًا، حتى يستطيع الفوز في المباريات المقبلة.

وأضاف جلال، في تصريحات تلفزيونية،عقب لقاء القمة  أنه تحدث مع اللاعبين، حول ضرورة عدم فقدان أي نقطة، خلال الفترة القادمة.

وأشار إلى أنه لم يشاهد جميع لاعبي الفريق، حتى الآن، مضيفًا: “سيكون هناك جلسة معهم، من أجل تحفيظهم خطة اللعب، واستعراض كيفية اقتناص الفوز، في الاستحقاقات التالية”.

جاء ذلك بعد سقوط الزمالك، اليوم، أمام غريمه الأهلي، بثلاثية دون رد، على ملعب استاد القاهرة، لحساب الجولة الـ17 من الدوري.

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); -

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here