الرئيسية الكورة المصرية الأهلي أبرز لقطات مباراة القمة

أبرز لقطات مباراة القمة

190
0
مشاركة

حقق فريق الأهلي فوزا صعبا على فريق الزمالك في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة السابعة عشر للدوري العام المصري لكرة القدم والتي استضافها ستاد القاهرة الدولي.

حيث انتهى اللقاء بفوز كبير للأهلي بثلاثية نظيفة سجلها مؤمن زكريا وعبدالله السعيد ووليد أزارو، ليرفع الفريق الأحمر رصيده للنقطة 39 محتلا صدارة الجدول، بينما يتجمد رصيد الفريق الأبيض عند 28 نقطة في المركز الرابع.

ويرصد سبورت 24 أبرز لقطات المباراة على النحو التالي:

إهدار أزارو

شهدت الدقيقة 43 من عمر المباراة إهدار وليد أزارو فرصة لا تصدق أمام مرمى الزمالك ربما لو تمت إعادتها مئات المرات لن تضيع.

حيث استغل أزارو خطأ أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأبيض في تشتيت الكرة، لتصل الكرة إلى المهاجم المغربي داخل منطقة الجزاء دون أي تدخلات من المدافعين.

ولكن أزارو سدد الكرة بغرابة شديدة بين أيدي الشناوي في لقطة ربما توضع في الغرائب والعجائب، ليهدر فرصة تعزيز النتيجة وإنهاء الشوط الأول بتقدم الأهلي بثلاثية نظيفة.

ركلة جزاء باسم

في الوقت الذي تسيد فيه الفريق الأبيض اللقاء عقب تقدم الأهلي بالهدف المبكر لمؤمن زكريا، احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح حازم إمام عقب عرقلته داخل منطقة جزاء الأهلي.

وانبرى باسم مرسي لتسديد ركلة الجزاء، ولكنه سددها برعونة شديدة، ليتصدها لها محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي وتضيع فرصة التعادل للزمالك.

امتعاض السعيد

في الدقيقة 55 أجرى حسام البدري المدير الفني للأهلي تغييرا غير معتاد بخروج عبدالله السعيد من المستطيل الأخضر ونزول إسلام محارب.

السعيد غادر الملعب غاضبا، وجلس على مقاعد البدلاء ممتعضًا بسبب تغييره، ولم يصافح حسام البدري.

ورغم إحراز وليد أزارو هدف الأهلي الثالث عقب خروج السعيد مباشرة إلا أن الأخير ظل جالسا صامتا على مقاعد البدلاء دون أن يشارك زملائه الفرحة.

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); -

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here