الرئيسية الكورة المصرية الزمالك أنفراد رسائل نارية من إيهاب جلال للاعبي الزمالك لدك حصون الأهلي

أنفراد رسائل نارية من إيهاب جلال للاعبي الزمالك لدك حصون الأهلي

371
0
مشاركة
إيهاب جلال

لا صوت يعلو داخل معسكر فريق الزمالك حاليًا عن مباراة القمة أمام الأهلي المقرر لها مساء غدًا الإثنين في ختام منافسات بطولة الدوري على ستاد القاهرة، ويكشف “سبورت 24” تفاصيل جلسة إيهاب جلال المدير الفني الجديد للزمالك مع لاعبيه اليوم في اللقاء الأول بينهما.

إيهاب جلال شدد على اللاعبين بثقته في قدراتهم وإمكانياتهم وتحقيق الفوز على الأهلي غدًا ، وتابع “لازم تثقوا في أنفسكم قبل أي شيء بأنكم قادرين على الفوز وإذا لم تفعلوا ذلك فلن تفوزوا”.

وتابع “لا يوجد شيء في كرة القدم إسمه العقدة وإنسوا مباريات الماضي مع الأهلي وعليكم أن تخوضوا لقاء الغد وكأنه بداية جديدة”.

وواصل مدرب الزمالك للاعبيه “المباراة صعبة وأي خطأ فردي سيكلف الفريق بأكمله ضياع نقاط الفوز، واللقاء يحتاج إلى تركيز كامل وعدم الوقوع في أي أخطاء فردية”.

مدرب الزمالك أكد لهم بأن الأصلح والأجهز سيشارك مع الفريق في مباراة الغد والباب مفتوح للجميع للحصول على فرصته.

وأشار إيهاب جلال للاعبيه بأن الفوز في مباراة الغد سيجعل الجماهير تضعهم في مكانة خاصة وتنسى كل النتائج السلبية التي تحققت في الفترة الماضية.

أكد إيهاب جلال، المدير الفنى للزمالك، خلال جلسته مع اللاعبين، أنه يخوض مباراة القمة غدا الاثنين أمام الأهلى بهدف الفوز وحصد النقاط الثلاث للمباراة، وأنه تولى تدريب الزمالك من أجل حصد البطولات والتتويج بالألقاب .

وأشار المدير الفنى للزمالك فى رسالته إلى اللاعبين إلى أنه يدخل أى مباراة بهدف واحد فقط وهو الفوز وتقديم مستوى جيد وأداء قوى، مضيفا أنه قادم للأبيض للمنافسة على البطولات.

واختتم الزمالك استعداداته اليوم لاستضافة الأهلى على استاد القاهرة غدا فى الجولة السابعة عشر بالدورى، وحرص إيهاب جلال على الحديث مع لاعبى الفريق الأبيض فى بعض النقاط لتحفيزهم قبل المواجهة المرتقبة.

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); -

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here