الرئيسية الكورة المصرية الأهلي ملف الصفقات الفاشلة في الأهلي “عرض مستمر”

ملف الصفقات الفاشلة في الأهلي “عرض مستمر”

181
0
مشاركة

أعلن النادي الأهلي اليوم الثلاثاء، فسخ تعاقده رسميا مع المدافع السوري عبد الله الشامي بعد 4 أشهر فقط من انضمامه للفريق، لم يشارك خلالها في أي مباراة رسمية رغم الأزمة الدفاعية للأحمر خلال الفترة الأخيرة بإصابة الثلاثي محمد نجيب وسعد سمير ورامي ربيعة، ليفتح هذا القرار ملف الصفقات الفاشلة داخل القلعة الحمراء والتي لم تقدم مردودا إيجابيا رغم أنها كلفت خزينة النادي الأحمر ملايين الجنيهات.

سيناريو الشامي تشابه كثيرا مع اللبناني محمد غدار مهاجم الفريق السابق، الذي انضم للقلعة الحمراء عام 2010، ولم يشارك مع الفريق سوى لدقائق معدودة ليرحل بعدها بـ6 أشهر فقط.

كما تعاقد الأهلي مع البرازيلي هيندريك موسم 2014 ولم يشارك مع الفريق بسبب إصاباته المستمرة، ليرحل بعدها مع حصوله على كامل مستحقاته المالية بعد أن فسخ النادي تعاقده، رغم عدم استكماله.

برازيلي آخر أثار ضجة كبيرة في القلعة الحمراء، هو بينيو الذي كان أول برازيلي ينضم للقلعة الحمراء، إلا أن فشل فشلا ذريعا مع الفريق، وتم الاستغناء عنه، كما انضم النيجيري ماكي إلى قائمة الصفقات الفاشلة في الأهلي موسم 2004 ولم يشارك مع الفريق إلا دقائق معدودة وتم الاستغناء عنه، رغم ما تردد بأنه سيفيد الفريق بسبب قدراته الجسمانية وصغر سنه.

كما تضم قائمة الفاشلين، الكولومبي كاستيلو الذي تعاقد معه الأهلي ولم يقدم ما يفيد بأحقيته بالتواجد وتم الاستغناء عنه بعد موسم وحيد، بجانب الليبيري فرانسيس دي فوركي الذي انضم للأهلي من الدوري الأمريكي، إلا أنه رحل سريعا بسبب إصاباته المستمرة وما تردد عن أن اللاعب يعاني إصابات عضلية مزمنة.

قائمة فشل صفقات الأهلي تضم ايضا الأنجولي إيفيلينو والنيجيري صنداي اللذين انضما للاهلي ولم يتركا بصمة تذكر باستثناء هدف صنداي في ريال مدريد عام 2001، وهدف إيفيلينو في مرمى روما الإيطالي.

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); -

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here