الرئيسية الكورة المصرية الأهلي 3 لاعبين من العيار الثقيل مرشحين للرحيل عن الأهلي على طريقة متعب...

3 لاعبين من العيار الثقيل مرشحين للرحيل عن الأهلي على طريقة متعب !!

326
0
مشاركة
عماد متعب

بعد أن رحل بشكل رسمي عن الأهلي، مهاجمه المخضرم عماد متعب إلى نادي التعاون السعودي لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة مقابل 400 ألف دولار، وتم فسخ عقد المدافع السوري عبد الله الشامي صباح اليوم، أصبح النادي الأهلي قريبا من فقدان عدد آخر من لاعبيه الذين وصلت لهم عروض من أندية الدوري مثل ميدو جابر الذي تلقى عرضين من المقاصة والإتحاد، وعمرو بركات وأكرم توفيق وحسين السيد الذين يرغب الإتحاد السكندري في التعاقد معهم، وكريم نيدفيد المطلوب في وادي دجلة.

كما يرغب 3 لاعبين في تكرار تجربة عماد متعب في الاحتراف الخارجي استغلالا لفترة الانتقالات الشتوية الحالية، وتحت ضغط العروض المادية المغرية التي وصلت إليهم، وهم:

عبد الله السعيد:

تمسك عبدالله السعيد لاعب وسط الفريق بالرحيل إلى الدوري السعودي، رغبة منه في تأمين مستقبله في ظل العرض المالي المقدم له.

حيث يمتلك السعيد عرضًا من اتحاد جدة السعودي براتب سنوي يقترب من 18 مليون جنيه، وهو الرقم الذي دفع اللاعب لتجديد طلب الرحيل أكثر من مرة خلال الأيام الماضية، خاصة أن تعاقده مع الأهلي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

أحمد الشيخ:

تلقت إدارة النادى الأهلى عرضين رسميين من الاتفاق السعودى ودبا الإماراتى لاستعارة أحمد الشيخ لاعب وسط الفريق لمدة 6 أشهر.

حيث طلب الناديان ضم الشيخ الذى لا يشارك بشكل منتظم مع الفريق الأحمر هذا الموسم، ومن المقرر أن يحسم الأهلى مدى إمكانية رحيل الشيخ على سبيل الإعارة من عدمه خلال الساعات المقبلة، وذلك بعد استطلاع رأى الجهاز الفنى.

مؤمن زكريا:

يتمسك زكريا بالرحيل لنادي الإمارات الإماراتي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، حتى أنه ودع جماهير ناديه عقب هدفه الأخير في شباك أتلتكو، رغم عدم موافقة القلعة الحمراء بشكل رسمي، إلا أنه يتمسك بالرحيل لمتذيل ترتيب الدوري الإماراتي نظرا للعرض المالي المغري الذي يقترب من الـ800 ألف دولار.

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); -

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here