الرئيسية الكورة المصرية الأهلي الصفقة النارية للأهلي الأولى في يناير على بُعد خطوة

الصفقة النارية للأهلي الأولى في يناير على بُعد خطوة

1103
0
مشاركة

أكد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، أن مجلس إدارة النادي الأهلي يتفاوض بشكل رسمي معه للتعاقد مع محمود عبد العزيز وعبد الله بكري وياسر إبراهيم، نجوم فريقه الأول لكرة القدم مشددا على أنه اعتذر عن الاستغناء عن الثلاثي دفعة واحدة في يناير الحالى.

وأضاف عامر في تصريحات إذاعية أنه في حالة توفير البديل المناسب للاعب الذي سيرحل بيناير، فسوف نوافق على بيع اللاعب في يناير، ولكن إن لم نجد البديل فسوف يستمر اللاعبون حتى الصيف المقبل.

كما أشار عامر إلى أن محمود عبد العزيز لاعب وسط المدافع لا يوجد له مثيل في مصر، لأنه لاعب مميز في خط الوسط، ولم يطلب أي لاعب من الأهلي حتى الآن، لأن مجلس الأهلي لم يقرر الاستغناء عن أي لاعب في يناير حتى الآن.

حسام البدري المدير الفنى مصر على ضم لاعبي سموحة خاصة عبدالعزيز الذى شارك فى ودية أتليتكو مدريد وظهر بشكل مميز للغاية نال رضاء البدري والجماهير الموجودة بالمدرجات.. كما أن الأحمر يعاني عجزا فى وسط الملعب المدافع حيث لا يعتمد البدري إلا على حسام عاشور وعمرو السولية وفى حالى غياب أحدهما يلجأ لأحمد فتحي الظهير الأيمن بسبب عدم قناعته بأكرم توفيق لاعبه الشاب.

محمود الخطيب رئيس الأهلى وعد البدري بتلبية احتياجاته فى يناير الحالى بانتقالات الشتاء ويعد مركزا قلب الدفاع ووسط الملعب أهم ما طلبه المدير الفنى من أجل تدعيم صفوفه استعدادا للمنافسات الشرسة فى الدوري والسوبر المصرية ودوري أبطال أبطال إفريقيا.

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); -

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here