الرئيسية الكورة المصرية الأهلي 23 لاعبا في قائمة الأهلي النارية لمواجهة بتروجت

23 لاعبا في قائمة الأهلي النارية لمواجهة بتروجت

116
0
مشاركة

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة حسام البدري، قائمة اللاعبين المرشحة لخوض مباراة بتروجت المقرر لها غدا الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ16 بمسابقة الدوري الممتاز.

وشهدت قائمة الأهلي استمرار استبعاد شريف إكرامي حارس المرمى، بجانب استبعاد عماد متعب مهاجم الفريق الذي اقترب من الرحيل عن الاهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، اعتراضا على عدم مشاركته وتوتر علاقته مع حسام البدري.

فيما استبعد حسام البدري، لاعب الوسط صالح جمعة بسبب الإصابة، كما استبعد مؤمن زكريا لاعب الفريق الذي اقترب هو الآخر من الرحيل عن الأهلي إلى نادي الإمارات الإماراتي على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور.

بينما شهدت قائمة الاهلي عودة رامي ربيعة لتدعيم دفاعات الأهلي، بينما استبعد “البدري” الثنائي صبري رحيل وباسم علي لأسباب فنية، فيما يغيب النيجيري جونيور أجاي لحصوله على إذن بقضاء إجازة في نيجيريا من أجل إنهاء بعض المتعلقات الشخصية.

وضمت قائمة الأهلي 23 لاعبا هم: محمد الشناوي وأحمد عادل عبد المنعم ورمضان مصطفى وأحمد فتحي ورامي ربيعة وأيمن أشرف وعلي معلول وحسام عاشور وعمرو السولية وعبد الله السعيد وأحمد الشيخ ووليد سليمان ووليد أزارو ومحمد هاني وميدو جابر وأحمد حمدي وأحمد ياسر ريان وإسلام محارب وكريم نيدفيد وأكرم توفيق وأحمد حمودي وحسين السيد وباكاماني مالامبي (باكا).

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); -

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here