الرئيسية الكورة المصرية الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل عبد الله السعيد يترك الأهلي بنهاية الموسم بسبب...

مفاجأة من العيار الثقيل عبد الله السعيد يترك الأهلي بنهاية الموسم بسبب 18 مليون جنية

807
0
مشاركة
عبد الله السعيد

تلقى عبد الله السعيد لاعب وسط النادى الأهلى، عرضا مُغريا للغاية من إحدى الأندية الخليجية، للاحتراف بصفوفه فى يناير المقبل أو مع نهاية الموسم الجارى، حيث ينتهى عقده مع القلعة الحمراء بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لأى ناد فى يناير.

وتبلغ قيمة العرض مليون دولار فى الموسم أى ما يقرب من 18 مليون جنيه وهو مبلغ كبير للغاية لن يقدر الأهلى على دفعه للاعب، وهو ما يؤكد إقتراب اللاعب بشدة من الرحيل عن القلعة الحمراء.

توصل مسئولو النادى الأهلى لاتفاق نهائي مع حسام عاشور لاعب وسط الفريق لتجديد تعاقده مع الفريق الأحمر لمدة موسمين آخرين، فى ظل انتهاء تعاقده بنهاية الموسم الجارى ، حيث سيحصل اللاعب على 5 ملايين جنيه فى الموسم الواحد، كما تم منح اللاعب وعداً بتوقيع عقد إعلانى تصل قيمته لمليون ونصف جنيه بخلاف قيمة العقد.

 

سلم حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى لجنة الكرة بالنادى،تصوره الخاص بأسماء اللاعبين الراحلين عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وكذلك اللاعبين المرشحين للانضمام للفريق.

وطلب البدرى التعاقد مع 3 لاعبين فى مراكز المساك والدفندر والمهاجم الصريح، وطلب رحيل 5 لاعبين من القائمة الحمراء، سيعلن عن أسمائهم قريبا.

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); -

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here