الرئيسية الكورة المصرية الأهلي بعد طلب نجم الفريق الرحيل.. حسام البدري “غاوي تطفيش” نجوم الأهلي

بعد طلب نجم الفريق الرحيل.. حسام البدري “غاوي تطفيش” نجوم الأهلي

364
0
مشاركة
حسام البدري

جاء إعلان عماد متعب لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رغبته في الرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بسبب أزماته مع حسام البدري المدير الفني للفريق، ليمنح “البدري” لقب “عدو النجوم” في القلعة الحمراء.

“سبورت 24” ترصد أبزر النجوم الذين دخلوا في أزمات مع البدري خلال ولاياته الثلاث في الأهلي، حيث يأتي على رأسهم أحمد بلال في الولاية الأولى عام 2010، حيث جلس موسما كاملا على الدكة ودخل فى مشادة كلامية مع المدير الفنى خلال لقاء حرس الحدود فى نهائى كأس مصر عندما رفض المشاركة بديلا فى الثوانى الاخيرة من اللقاء ليقرر البدرى عدم تجديد عقده والإطاحة به خارج النادي.

كما دخل أحمد السيد مدافع الفريق في ازمات مع المدير الفني بسبب عدم مشاركته بشكل أساسي وتفضيله لشريف عبدالفضيل على حسابه، بالرغم من إصابات الأخير المتكررة، وبعدها قرر البدري الاستغناء عن السيد لمصلحة شريف عبدالفضيل.

فيما دخل أحمد حسن لاعب الاهلي والزمالك السابق، وعميد لاعبي العالم، فى العديد من الأزمات خلال ولاية البدري الأولى واعترض اللاعب أكثر من مرة على تبديله اللاعب في المباريات، نظرا لأن المدير الفني كان يريد الاعتماد على اللاعبين الشباب قبل أن ينتهي مصير الصقر بالرحيل عن القلعة الحمراء في بداية عام 2011 منتقلا للزمالك.

كما تضم القائمة حسام غالي كابتن الاهلي السابق والمنتقل في اليمركاتو الصيفي الماضي للنصر السعودي، حيث دخل في عدة أزمات مع المدير الفني أبرزها حينما قال الكابيتانو للمدير الفني “أنت مدرب معندكش فكرة” عقب إحدى المباريات، قبل أن يهرب اللاعب من تلك الازمات بالانتقال للنصر السعودي.

آخر اللاعبين الذين دخلوا في أزمات مع “البدري” كان عماد متعب الذى اصطدم بالمدير الفني بسبب جلوسه بديلا وعدم الدفع به واستمرار سياسة الموسم الماضى التى شهدت غيابه عن 90% من مباريات الاهلى، وعدم الدفع به في المباريات بالرغم من الوعود الكثيرة التي أعطاها له بأنه سيشارك في بعض الوقت خلال المباريات، خاصة مباراة سموحة الأخيرة، والتي شهدت إصابة مهاجم الفريق الأساسي المغربي وليد أزارو وعدم الدفع به في المبارة للإصابة.

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); -

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here