الرئيسية الكورة المصرية الزمالك صدمة جديدة قوية تهز الزمالك قبل قمة الأهلي

صدمة جديدة قوية تهز الزمالك قبل قمة الأهلي

391
0
مشاركة

تعرض الجهاز الفنى وإدارة نادي الزمالك لصدمة كبيرة اليومن، وذلك بعد أن كشف الدكتور محمد أسامة طبيب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن نتيجة الاشعة التي خضع لها عبدالله جمعة صانع العاب الفريق.. حيث أكد أن الأشعة المقطعية التي اجراها اللاعب أكدت أن مدة غياب اللاعب المبدئية عن التدريبات تقدر بـ 3 اسابيع.

أضاف طبيب الزمالك أن اصابة جمعة عبارة عن ارتخاء في المفصل ما بين عضمة الترقوة ولوح الكتف.. وسيتحدد موعد العودة النهائي بعد نهاية الأسابيع المقررة للغياب والتى قد تمتد أيضا لمثلها.

نيبوشا المدير الفنى للزمالك أصيب باحباط بعد تأكد غياب جمعة لفترة ليست بالقصيرة عن المباريات المهمة للفريق فى الفترة المقبلة، وأبرزها الأهلي يوم 8 يناير المقبل، حيث يعد اللاعب من الأعمدة الأساسية للأبيض ويعول عليه المونتينيجري الكثير في تنفيذ فكره الهجومي.

يوروسبورت عربية علمت أن الجهاز الفنى للزمالك سيعد البديل لجمعة في المواجهات المقبلة، حيث سيفاضل بين أحمد مدبولي وأوباما ومحمد الشامي للاعتماد على أحدهم أساسيا، رغم ابتعاد الثنائي الأخير عن معظم اللقاءات منذ بداية الموسم قبل أن يعتمد على أوباما بعد إصابة حازم إمام.

مرتضى منصور كان قد عقد جلسة مع نيبوشا طالبه خلالها بالفوز في المباريات المقبلة بالدوري للحاق بالمنافسة خاصة أن منافسي الفريق المتصدرين للدوري وهما الأهلي والإسماعيلي يتعرضان لخسارة بعض النقاط.. كما طالبه بالفوز على الأهلى فى القمة المرتقبة بين القطبين في يناير المقبل.

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); -

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here