الرئيسية الكورة المصرية الزمالك بالتفاصيل.. جلسة حسم صفقات الزمالك الجديدة والراحلين في يناير

بالتفاصيل.. جلسة حسم صفقات الزمالك الجديدة والراحلين في يناير

370
0
مشاركة

عقد المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك ، جلسة مع المونتينجرى نيبوشا المدير الفني للفريق ، بمنزله بحضور أحمد جلال إبراهيم نائب الرئيس وعضوي مجلس الادارة هاني زادة وإسماعيل يوسف وأيمن حافظ مدير الكرة ، حيث تطرقت الجلسة للحديث عن أحوال الفريق ، وتدعيم الصفوف في يناير ، وتحديد الراحلين في يناير .

أكد رئيس الزمالك ، للمدير الفني ثقته في قدراته وامكانياته وأنه تحمل الكثير في ظل الانتقادات التي يتعرض لها بعد أى كبوة للفريق والمطالبة برحيل ، مؤكدا له أن النادي لم يدخل في أى مفاوضات مع مدربين أجانب لخلافته ، وأن كل ما يثار لا أساس لها من الصحة على الإطلاق .

وأضاف لرئيس الزمالك ، خلال الجلسة أن بطولة الدوري العام لا تزال في الملعب ، مطالبا بضرورة الفوز في المواجهات الثلاث التي تسبق مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب والاسيوطي وطلائع الجيش ، وتحقيق الفوز على الأهلي لتقليص فارق النقاط .

وأكد المدير الفني للزمالك لمرتضى منصور، انه لن يفرط في أى نقطة ولديه حالة من الإصرار لتحقيق الفوز في اللقاءات الاربعة المقبلة ، لإنهاء الدور الاول بشكل جيد . ويكون ذلك بمثابة دفعة معنوية لبداية الدور الثاني بشكل أفضل .

وكشف نيبوشا خلال الجلسة ، لرئيس النادي عن المراكز التى تحتاج لتدعيم خلال الانتقالات الشتوية المقبلة ، من أجل التنسيق لإنهاء الصفقات ، كما تحدث عن اللاعبين الراحلين نظرا لعدم الاحتياج لهم خلال المرحلة المقبلة.

ورحب رئيس الزمالك بمقترحات المدير الفني للفريق ، معتبرا اياه صاحب القرار الاول والاخير في تحديد اللاعبين الراحلين والجدد .

من جانبه كشف مرتضى منصور ، عن أن المدير الفني طلب بقاء لاعبين عرضت الادارة رحيلهم خلال الانتقالات الشتوية ، وحدد اسماء لرحيلهم كانت الادارة ترغب في بقائهم ، ومع ذلك وافقنا على جميع رغبات الخواجة.

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); -

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here