الرئيسية الكورة المصرية الزمالك المفاجأت تضرب قائمة الزمالك في لقاء الرجاء

المفاجأت تضرب قائمة الزمالك في لقاء الرجاء

553
0
مشاركة
الزمالك والإنتاج الحربي

خضع الثنائى أحمد مدبولى وأحمد داوودا لاعبا الزمالك، لأشعة للتأكد من قدرتهما على اللحاق بمباراة الفريق الأبيض أمام الرجاء، من عدمه، قبل المواجهة التى تجمع الفريقين، غداً السبت، على استاد القاهرة الدولى، فى الأسبوع الـ12 بالدورى الممتاز.

وأثبتت الأشعة عدم قدرة الثنائى مدبولى وداوودا على اللحاق بالمباراة حيث كشفت عن معاناة الأخير من شد فى السمانة بينما يعانى أحمد مدبولى من إجهاد ما أدى إلى استبعاده كما خضع حازم إمام لأشعة أثبتت عدم قدرته هو الآخر على اللحاق بالمباراة.

أعلن الجهاز الفنى للزمالك، بقيادة نيبوشا، القائمة التى ستشارك فى مواجهة الرجاء المقرر لها غدا السبت، على استاد الإسكندرية، فى الجولة الـ12 بالدورى الممتاز.

ضمت قائمة الزمالك كلا من: “أحمد الشناوى وعمر صلاح وطارق حامد وأحمد توفيق وعلي جبر ومحمود دونجا ومحمد أشرف روقة وخالد قمر ومحمد رمضان وأيمن حفنى ومعروف يوسف وباسم مرسى ومحمد إبراهيم وعبد الله جمعة وكاسونجو ومحمود علاء وأشيمبونج والونش ومؤيد العجان وصلاح عاشور”.

واستبعد الجهاز الفنى كلا من: أحمد داوودا وسيسيه وأحمد مدبولى، ومحمد الشامى بخلاف حازم إمام وعلاء الشبلي مع استمرار استبعاد أحمد كابوريا.

----
-

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here