رئيس الزمالك يفجر مفاجأة مدوية

    13
    0
    مشاركة

    خرجت بعض الأنباء في الساعات الماضية عن موافقة نادي الزمالك على رحيل مصطفى فتحي صانع ألعاب القلعة البيضاء بشكل رسمي إلى صفوف تورينو الإيطالي على سبيل الإعارة لنهاية الموسم، بعد الجلسة التي عقدوها مع مندوب النادي الإيطالي اليوم 

    وقال مرتضى منصور في تصريحات خاصة “لم نصدر أي قرار رسمي بالموافقة على رحيل مصطفى فتحي إلى تورينو الإيطالي حتى الآن”.

    وتابع “لازالت الصفقة على طاولة المفاوضات بيننا وبين مسئول نادي تورينو ولم نتوصل لإتفاق نهائي حتى الآن”.

    وأشار رئيس الزمالك إلى ان الصفقة ستحسم بشكل رسمي مساء اليوم، من خلال جلسة جديدة مع مندوب نادي تورينو لوضع الرتوش النهائية على الصفقة والإتفاق على باقي التفاصيل.

    وحول محمد رمضان لاعب فريق بتروجت، ودخول الزمالك في المفاوضات معه، علق “الصفقة لم تحسم بشكل نهائي حتى الآن لصالحنا”.

    وشدد مرتضى على ان باسم مرسي مهاجم الفريق أخطأ في حق النادي ومماطلته طوال الفترة الماضية للتجديد، مطالبًا اللاعب بضرورة مراجعة حساباته عما فعله.

    أحمد مرتضى يكشف حقيقة أزمة مندوب تورينو ويتمسك بمليون يورو فى فتحى

    ترددت فى الساعات الأخيرة، أنباء أن نادى تورينو الإيطالي لا يعلم شيئاً عما يحدث فى القاهرة بشأن تواجد مندوب من النادى لاستعارة مصطفى فتحى صانع ألعاب الزمالك فى فترة الانتقالات الشتوية الجارية خلال شهر يناير.

    رد أحمد مرتضى منصور فى تصريحات خاصة على تلك الأنباء قائلاً:”مندوب تورينو قدم لنا خطابا رسميا مختوما من النادى الإيطالي ومصطفى فتحى مبيلعبش فى الشارع ده لاعب فى نادى الزمالك وبقائه أو رحيله سيتم حسمه فى الجلسة القادمة مع مندوب النادى الإيطالي ومازلت متمسك بمليون يورو لإعارته”.

    كشف أحمد مرتضى أن الجلسة القادمة فى الساعات المقبلة سيحسم فيها جميع الأمور لإنهاء المفاوضات وأن جميع الطلبات المالية تم الحديث فيها من كافة الجوانب.

    وكيل مصطفى فتحى يكشف جميع الحقائق حول “وهم” عرض تورينو الإيطالى

    أكد أحمد يحيى وكيل مصطفى فتحى صانع ألعاب الزمالك، أن ما تردد فى الساعات الأخيرة بشأن وهم عرض تورينو الإيطالي لا أساس له من الصحة، قائلاً:”عقدنا جلسة فى وقت سابق مع المدير الرياضى لتورينو داخل مقر النادى فى إيطاليا وهو نفس المندوب المتواجد بالقاهرة معنا فى نفس الجلسة وفوضه النادى الإيطالى لحسم استعارة مصطفى فتحى من الزمالك”.

    فيما رد وكيل مصطفى فتحى على ما يتردد من أن نادى تورينو لا يمكنه التوقيع مع أي لاعب من خارج الاتحاد الأوروبي فى الوقت الحالى بعد ضم البرازيلى كارولا مدافع أبويل القبرصي في آخر صفقات الشتاء، قائلاً:” الزمالك مثلا يفكر فى التعاقد مع مهاجم أفريقي ولديه 3 أفارقة فى قائمته ومع ذلك فى حالة إتمام تعاقد النادى الأبيض مع أفريقي سيعمل الزمالك على إيجاد مكان لقيده فى قائمته، وهكذا نفس الحال في تورينو فما الأزمة فى ذلك؟!”.

    أضاف وكيل أعمال مصطفى فتحى أن الزمالك يمتلك رسالة إلكترونية من البريد الإلكترونى الرسمى من تورينو بشأن طلب استعارة مصطفى فتحى، وأن جميع الأمور تسير فى الطريق السليم متعجباً من تناثر الأنباء فى الساعات الأخيرة بعد اقتراب حسم جميع الأمور.

    ترك الرد

    Please enter your comment!
    Please enter your name here