الرئيسية الكورة المصرية الأهلي أنفراد خطة “البدري” لمواجهة رفض عبدالله السعيد التجديد للأهلي بضربة بهذا اللاعب

أنفراد خطة “البدري” لمواجهة رفض عبدالله السعيد التجديد للأهلي بضربة بهذا اللاعب

460
2
مشاركة

يعاني مسئولو النادي الأهي، من صداع التجديد للثنائي أحمد فتحي وعبدالله السعيد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خاصة في ظل رفض الثنائي تجديد عقودهما حتى الآن، بسبب العروض المغرية التي وصلت للثنائي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

ويعاني الجهاز الفني بقيادة حسام البدري من أزمة كبيرة، بسبب عدم وجود بديل لعبدالله السعيد في قائمة الفريق الأحمر، وهو ما دفع “البدري” لوضع خطة بديلة تحسبا لرحيل اللاعب عقب انتهاء الموسم الحالي، خاصة أنه سيشارك مع المنتخب في نهائيات كأس العالم بروسيا.

واستقر “البدري” على عودة صالح جمعة صانع ألعاب الأهلي المعار لنادي سموحة، خاصة أن اللاعب يقدم مستويات رائعة مع الفريق السكندري في الموسم الحالي، حيث اكتسب خبرات كبيرة من إعارته في الموسمين الحالي والماضي، ومشاركته بشكل أساسي.

كما سيقوم حسام البدري بالدفع بالصاعد أحمد حمدي لاعب الفريق، خلال المباريات المقبلة في ظل اقتراب الفريق من حسم لقب الدوري، حيث يسعى الجهاز الفني لمنح اللاعب الخبرات الكافية مع الفريق، أملا في أن يستطيع تعويض غياب عبدالله السعيد في حالة تمسكه بالرحيل.

آخر الحلول، بالنسبة للجهاز الفني للأحمر، كان صالح جمعة لاعب القلعة الحمراء المعار للفيصلي السعودي، حيث يأمل “البدري” في مشاركة اللاعب بالدوري السعودي وإعادة اكتشاف نفسه من جديد، بعد الباتعاد عن الضغوط الجماهيرية في الأهلي، خاصة أنه تم وضع بند في عقد اعارة اللاعب لموسم ونصف للنادي السعودي يقضي بأحقية الأهلي في قطع إعارة اللاعب خلال اي فترة انتقالات وبالتالي يحق للأهلي إعادة صالح نهاية الموسم.

- --------------
----

2 تعليقات

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here