الرئيسية الكورة المصرية الزمالك ماذا قال إيهاب جلال عن 6 لاعبين مثيرين للجدل فى القلعة البيضاء؟

ماذا قال إيهاب جلال عن 6 لاعبين مثيرين للجدل فى القلعة البيضاء؟

327
0
مشاركة
إيهاب جلال

تحدث إيهاب جلال ، المدير الفنى لفريق الزمالك، خلال الساعات الماضية، عن رأيه بخصوص 6 لاعبين بالقلعة البيضاء بعضهم أثار الجدل فى الفترة الأخيرة لأسباب مختلفة، سواء لخلافات مع المدير الفنى أو لتعرضه لبعض الانتقادات.

ويرصد “سبورت 24” فى التقرير التالى ما قاله إيهاب جلال عن 6 لاعبين مثيرين للجدل فى القلعة البيضاء:

معجب بإصرار شيكابالا

أكد إيهاب جلال أنه يتابع محمود عبد الرازق شيكابالا، صانع ألعاب الزمالك المعار لصفوف الرائد السعودى، مشدداً على إعجابه الشديد بإصرار الفهد الأسمر على التألق فى الملاعب، ورغبته القوية فى التواجد ضمن صفوف المنتخب الوطنى استعداداً للمشاركة فى كأس العالم المقبلة بروسيا.

كاسونجو يحتاج للتجهيز

يرى إيهاب جلال أن الكونغولى كاسونجو، مهاجم الزمالك، يحتاج للتجهيز والتعامل مع طريقته التدريبية ليتألق فى المباريات، مشدداً على عدم وجود أى خلافات مع اللاعب بعد قرار العفو عنه بعد أزمة مباراة إنبى.

محمد عنتر موهوب

وأشاد ايهاب جلال بقدرات محمد عنتر، صانع ألعاب الزمالك، ووصفه باللاعب الموهوب لامتيازه بالنواحى المهارية والتحكم فى الكرة بشكل مميز، والتحرك بدون كرة فى المساحات الموجودة بدفاعات المنافسين، لذا يراهن على وجوده وأنه سيكون إضافة للفريق.

باسم مرسى يمتاز بالشراسة

فيما يرى إيهاب جلال أن باسم مرسى مهاجم موهوب ويتمتع بقدرات تهديفية من نوع خاص، وطريقة لعبه تمتاز بالشراسة، وهو ما يحتاجه فى المهاجم، مؤكداً ثقته فيه وأن عودته للتهديف مسألة وقت فقط، وبمجرد أن يكتسب الثقة ويسجل هدفاً سيعود لتسجيل الأهداف بشكل طبيعى.

نانا بوكو من أفضل الأفارقة بالدورى

وأكد إيهاب جلال أن نانا بوكو من أفضل المهاجمين الأفارقة فى مسابقة الدورى المصرى، وينفذ التعليمات المطلوبة منه حرفياً، ويشكل خطورة على دفاعات المنافسين بفضل تحركاته وسرعاته، ووجوده يشعل المنافسة بين جميع اللاعبين.

لم أطلب رحيل مؤيد العجان
 

وكشف إيهاب جلال عدم رغبته فى الاستغناء عن خدمات السورى مؤيد العجان، مؤكداً أنه لاعب مميز ومن العناصر الأساسية بالزمالك، وليس معنى عدم مشاركته فى بعض المباريات وابتعاده عن حساباته الفنية أنه لاعب غير جيد.

- --------------
----

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here