الرئيسية الكورة المصرية الأهلي تدريب الأهلي.. حوار البدري.. جاهزية الحاوي.. غياب معلول.. فرصة هاني

تدريب الأهلي.. حوار البدري.. جاهزية الحاوي.. غياب معلول.. فرصة هاني

94
0
مشاركة
حسام البدري

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادًا لمواجهة المقاولون بعد غدٍ الاثنين، في إطار منافسات الجولة الـ 23 من منافسات الدوري العام.

وشهد مران الأهلي اليوم العديد من الأحداث المهمة كان أبرزها:

– أجرى حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي  حديثا إعلاميا مع التليفزيون المغربي قبل انطلاق المران الجماعي .

وتواجد في مقر النادي اليوم وفد من التليفزيون المغربي، بعد الحصول على إذن من إدارة النادي؛ لتسجيل لقاء تليفزيوني مع الكابتن حسام البدري، المدير الفني للفريق، ووليد أزارو لاعب الأهلي المغربي .

كما عقد حسام البدري، محاضرة فيديو للاعبين قبل انطلاق المران، عرض خلالها عددا من الفيديوهات لفريق المقاولون العرب في المباراة الأخيرة التي جمعت الفريقين الخميس الماضي ضمن مؤجلات الجولة السادسة للدوري الممتاز التي انتهت بفوز الأهلي 3ـ 0.

ويسعى الجهاز الفني للوقوف على نقاط القوة والضعف في المقاولون قبل مواجهة ـ الاثنين ـ والتأكيد على بعض النواحي الفنية مع التحلي بالتركيز لتكرار الفوز عليه في المباراة المقبلة.

في الوقت الذي واصل فيه علي معلول وسعد سمير وأحمد حمدي، ثلاثي الفريق الأول تدريباتهم التأهيلية على هامش المران الجماعي للفريق.

ويعاني الثلاثي من شد في العضلة الخلفية، وتأكد غيابهم عن مباراة المقاولون.

كما شارك وليد سليمان، لاعب الفريق في التدريبات الجماعية، حيث أعلن اللاعب جاهزيته لمباراة المقاولون، بعد تغيبه في الفترة الماضية بسبب الإصابة في العضلة الخلفية.

وشهد مران الفريق أيضًا انتظام أيمن أشرف، مدافع الفريق وشارك في التدريبات الاستشفائية التي خضع لها الأساسيون بالجري حول الملعب، ليعلن جاهزيته لمباراة المقاولون العرب .

فيما خضع محمد هاني، الظهير الأيمن بالفريق لاختبار طبي اليوم السبت كشف عن استمرار تأثره بآلام الظهر التي تعرض لها في مباراة المقاولون الأخيرة.

ومن المقرر أن يخضع اللاعب لفحص طبي قبل انطلاق مران الغد الأحد؛ لتحديد موقفه بشكل نهائي من اللحاق بلقاء المقاولون القادم.

وخاض ثلاثي حراسة مرمى الفريق شريف؛ إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي تدريبات شاقة اليوم تحت قيادة طارق سليمان مدرب حراس المرمى.

كما عقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة جلسة خاصة مع التونسي على معلول على هامش مران الفريق.

وحرص عبد الحفيظ خلال الجلسة على تحفيز اللاعب والاطمئنان على سير برنامجه التأهيلي.

وكان الجهاز الفني بقيادة حسام البدرى قد أعلن غياب معلول عن لقاء المقاولون القادم بسبب الإصابة.

- --------------
----

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here