الرئيسية الكورة المصرية الدوري المصري أنفراد تشكيل الزمالك ومفاجأة جلال لطلعت يوسف

أنفراد تشكيل الزمالك ومفاجأة جلال لطلعت يوسف

79
0
مشاركة

معروف يوسف
أحمد توفيق
محمود حمدى "الونش"
طارق حامد
مؤيد العجان
محمود علاء
عبدالله جمعة
عماد فتحى
محمد عنتر
نانا بوكو
أحمد الشناوى

رفع الجهاز الفنى للزمالك بقيادة إيهاب جلال شعار لا بديل عن الفوز خلال حديثه مع لاعبيه عن أهمية مباراة سموحة، وضرورة حصد الثلاث نقاط حتى لا يفقد الأبيض أمل المنافسة على المراكز المتقدمة، ويسعى المدير الفنى للقلعة البيضاء لاستغلال فوز فريقه بالجولة الأخيرة على طنطا لتحفيز لاعبيه بأهمية مواصلة الانتصارات، وتقديم أداء جيد فى كل المباريات المقبلة، بداية من مواجهة النادى السكندرى، خاصة أن الخسارة ستدخل الأبيض نفق مظلم وتبعده عن المنافسة على المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى العام، والذى يؤهل للمشاركة فى بطولة دورى أبطال أفريقيا الموسم المقبل.

ووعد مسئولو الزمالك اللاعبين بالإفراج عن المستحقات المالية حال تحقيق الفوز على سموحة بعدما قرر مجلس الإدارة تجميد كافة المستحقات بسبب سوء النتائج خلال الفترة الأخيرة.

قائمة غيابات الزمالك أمام سموحة

على الصعيد الفنى يفتقد الزمالك فى مباراة سموحة جهود محمد مجدى وباسم مرسى وحازم إمام وإسلام جمال للإصابة، ومحمود عبد الرحيم جنش لعدم الجاهزية، ومحمود دونجا ويوسف أوباما وأحمد أبو الفتوح ومحمد إبراهيم وأحمد رفعت وفقا للرؤية الفنية للجهاز الفنى.

ويعد التشكيل الأقرب للزمالك أمام سموحة مكون من: أحمد الشناوى فى حراسة المرمى ومحمود علاء ومحمود حمدى “الونش” ومؤيد العجان وأحمد توفيق، وطارق حامد ومعروف يوسف وعماد فتحى وعبد الله جمعة ونانا بوكو ومحمد عنتر.

- --------------
----

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here