الرئيسية الكورة المصرية الزمالك مفاجأة من العيار الثقيل الزمالك يلجأ لهذه السياسة من أجل استعادة الروح

مفاجأة من العيار الثقيل الزمالك يلجأ لهذه السياسة من أجل استعادة الروح

328
0
مشاركة
مرتضى منصور

لجأ مسئولو نادي الزمالك، إلى إتباع سياسة جديدة في مفاوضاتهم مع اللاعبين لتدعيم صفوف الفرق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث قرر مسئولو القلعة البيضاء منح الأفضلية لنجوم الفريق السابقين من أجل العودة لتدعيم الصفوف، خاصة في ظل غياب الحماس والروح عن اللاعبين المنضمين للفرق خلال الفترة الماضية.

ويأتي على رأس اللاعبين المطلوبين في الزمالك، مصطفى محمد ناشئ الفريق المعار إلى طنطا، والذي قاتل مسئولو القلعة البيضاء لإعادته خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أنهم اصطدموا برفض أبناء السيد البدوي، حيث تأكد عودة اللاعب بناءا على طلب إيهاب جلال المدير الفني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أنه خطف الأنظار بقوة هذا الموسم.

كما بات محمود عبد الرازق شيكابالا المعار لنادي الرائد السعودي، أحد المطلوبين بقوة للعودة إلى الفريق خلال الميركاتو الصيفي عقب انتهاء فترة إعارته، خاصة أنه استعاد جزء كبير من مستواه في الدوري السعودي، وهو ما نتج عنه عودته للمنتخب الوطني خلال الفترة الأخيرة.

كما دخل عمر جابر المحترف في الدوري الأمريكي ولاعب الفريق السابق دائرة إهتمامات مسئولي القلعة البيضاء للتعاقد معه في الصيف القادم وذلك بسبب الضغوطات والمطالب التي تتعرض لها الإدارة بضرورة إعادة أبناء النادي للفريق من جديد، حيث يسعى الأبيض للاستفادة من عدم نجاح عمر جابر في تجربة الإحتراف الخارجية حتى الآن ورحيله من بازل السويسري للدوري الأمريكي الغير قوي من أجل إقناع اللاعب بالعودة من جديد إلى القلعة البيضاء.

نفس الأمر ينطبق على مصطفى فتحي لاعب الفريق المعار إلى نادي التعاون السعودي، خاصة أن اللاعب غير موفق في تجربته مع الفريق السعودي، وهو ما يدفع مسئولي الزمالك للتدخل من اجل إعادته لتدعيم صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي.

- --------------
----

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here