الرئيسية الكورة العالمية الدوري الانجليزي ليفربول يلحق أول خسارة بمانشستر سيتى فى الموسم

ليفربول يلحق أول خسارة بمانشستر سيتى فى الموسم

262
0
مشاركة

تمكن فريق ليفربول الإنجليزى من الفوز على ضيفه مانشستر سيتى، بنتيجة 4/3، فى المباراة المثيرة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

سجل أليكس تشامبرلين هدف التقدم لصالح ليفربول فى الدقيقة التاسعة من بداية المباراة عن طريق تسديدة قوية، ثم أدرك ليروى سانى التعادل لمانشستر سيتى فى الدقيقة 40 من زمن المباراة، ثم أضاف روبرت فيرمينو هدف ليفربول الثانى فى الدقيقة 59.

وعزز ساديو مانى من تقدم الريدز بالهدف الثالث فى الدقيقة 61، وسجل النجم المصرى محمد صلاح الهدف الرابع لصالح ليفربول فى الدقيقة 68 من زمن المباراة بتسديدة عالمية رائعة مستغلا تقدم حارس السيتى.

وأضاف برناردو سيلفا الثانى للسيتى فى الدقيقة 83 من زمن المباراة، واختتم جوندوجان الثلاثية فى الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 18 هدفًا، فى المركز الثانى بقائمة هدافى الدورى الإنجليزى فى الموسم الحالى، بفارق هدفين خلف المتصدر هارى كين

بهذه النتيجة، واصل مانشستر سيتى صدارته لجدول ترتيب الدورى الإنجليزى رغم تجمد رصيده عند 62 نقطة، بينما تقدم ليفربول للمركز الثالث بعدما رفع رصيده إلى 47 نقطة متفوقا بفارق الأهداف فقط عن تشيلسى الرابع.

- --------------
----

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here