الرئيسية الكورة المصرية الأهلي 4 أسباب وراء السعادة الأهلاوية بعودة عدلي القيعي للتعاقدات

4 أسباب وراء السعادة الأهلاوية بعودة عدلي القيعي للتعاقدات

54
0
مشاركة
عدلي القيعي

سادت جماهير النادي الأهلي، حالة من السعادة الكبيرة عقب قرار مجلس إدارة القلعة الحمراء بتعيين عدلي القيعي مديرًا للتعاقدات بالنادي خلفًا لعصام سراج.

“سبورت 24” ترصد أبرز أسباب السعادة الأهلاوية بعودة “القيعي” لمنصب مدير التعاقدات بالنادي، حيث يأتي على رأسها معاناة الأهلي في حسم العديد من الصفقات خلال السنوات الأخيرة، وتفوق نسبي لمسئولي الزمالك في ضم اللاعبين على المستوى المحلي، حيث نجح الأبيض في حسم أكثر من صفقة خلال الفترة الأخيرة بعد الصراع مع الأهلي.

فيما سعدت الجماهير كثيرا بسبب الخبرات التي يمتلكها “القيعي” في ملف التعاقدات ومهاراته الرائعة في التفاوض، وقدرته العالية علي حسم الصفقات القوية لدرجة أن الجماهير الأهلاوي أطلقت عليه لقب مهندس الصفقات، حيث حسم العديد من الصفقات للأهلي في عهد مجالس حسن حمدي والمايسترو صالح سليم.

يمتلك القيعي مهارات كبيرة في حسم المفاوضات لصالحه وهو ما كان كلمة السر في الصفقات الصعبة الكثيرة التي حسمها للنادي الأهلي، وعلى رأسها لاعبي فريق الأحلام للأهلي في بداية الألفية الثانية، بعد حسم صفقات محمد أبو تريكة ومحمد بركات وعماد النحاس وإسلام الشاطر ومحمد عبد الله ومن قبلهم أحمد فيليكس والثنائي الأنجولي فلافيو وجيلبرتو وخالد بيبو ثم أحمد فتحي ومحمد شوقي.

تمني جماهير الأهلي نفسها بقيام عدلي القيعي بحسم بعض الصفقات للفريق خلال الفترة المقبلة، في ظل ارتفاع أسعار اللاعبين المبالغ فيه، خاصة أن الأحمر يعاني في بعض المراكز ويسعى لضم محمد عواد حارس الإسماعيلي وأحمد سامي مدافع المقاصة، ومحمود عبد العزيز وياسر إبراهيم ثنائي سموحة، ومحمود متولي ومحمد فتحي لاعبي الإسماعيلي.

--------------
-

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here