الرئيسية الكورة المصرية الأهلي عاجل:الخطيب يضم اهم صفقتين بـ10ملايين وهذا الاعب ممنوع من الرحيل بعد السوبر

عاجل:الخطيب يضم اهم صفقتين بـ10ملايين وهذا الاعب ممنوع من الرحيل بعد السوبر

791
0
مشاركة

طلب حسام البدرى، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، من مسؤولى لجنة الكرة حسم التعاقد مع لاعبى فريق إنبى: الحارس على لطفى ورأس الحربة صلاح محسن، مشدداً على حاجته الماسة لجهود اللاعبين وحسم التعاقد معهما خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية من أجل تدعيم صفوف الفريق فى المرحلة المقبلة الصعبة.

ووفقاً لمصدر مسؤول فى لجنة الكرة فقد طلب حسام البدرى فى الوقت الحالى التعاقد مع ثلاثة لاعبين هم: حسين الشحات وصلاح محسن وعلى لطفى، وبعد رحيل الأول للإمارات يكثف النادى جهوده حالياً لحسم صفقة محسن ولطفى.

وقام مسؤولو الأهلى بالاتصال بصلاح محسن وعلموا بموافقته على الانتقال للنادى الأهلى، كما حصل مسؤولو النادى على توقيعه، للتأكيد على تمسكه بارتداء الفانلة الحمراء، ولكن اللاعب اشترط وضع بند فى عقده، يسمح له بالرحيل حال تلقيه عرضاً أوروبياً مناسباً. ومن المنتظر أن تحسم لجنة التعاقدات برئاسة الدكتور عصام سراج صفقة اللاعبين بشكل رسمى خلال الساعات القليلة المقبلة، عقب الدخول فى مفاوضات جادة مع مجلس إدارة نادى إنبى.

وعلمت «سبورت 24» أن الأهلى يرصد ١٠ ملايين جنيه لضم اللاعبين بواقع ٦ ملايين لصلاح محسن و٤ لعلى لطفى، الذى لن يرفع الأحمر عرضه لضمه عن هذا المبلغ. يأتى هذا فى الوقت الذى أكد فيه عبدالناصر محمد، مدير الكرة بنادى إنبى، أن ناديه لم يتلق أى عرض من الأهلى لضم صلاح محسن، مشدداً على أنه حال وصول عرض سيتم عرضه على مجلس الإدارة لحسمه واتخاذ القرار المناسب بالتنسيق مع الجهاز الفنى، مشدداً فى الوقت ذاته على ترحيب ناديه برحيل على لطفى.

فيما يفاضل حسام البدرى بين الثلاثى، ياسر إبراهيم وعبدالله بكرى، مدافعى سموحة، وأحمد سامى، مدافع مصر المقاصة، للتعاقد مع أحدهم لتدعيم دفاع الفريق، كما دخل فى الصورة رامى صبرى، مدافع إنبى، الذى ظهر بمستوى متميز خلال مباراة أتليتكو مدريد الودية، ومن المقرر أن يحسم الجهاز الفنى قراره الأخير، بشأن اللاعبين، قبل السفر إلى الإمارات لمواجهة المصرى، يوم الجمعة المقبل.

--------------
-

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here