الرئيسية الكورة المصرية الأهلي البدري وعبد الحفيظ يضعان خطة الأهلي الأخيرة لإنقاذ هذا اللاعب

البدري وعبد الحفيظ يضعان خطة الأهلي الأخيرة لإنقاذ هذا اللاعب

219
0
مشاركة
حسام البدري

أعلن حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لجهازه المعاون غضبه الشديد من تصرفات صالح جمعة صانع ألعاب الفريق، مؤكدا أن اللاعب يرفض كل المحاولات التي منحها له الجهاز الفني في ظل عدم التزامه بالتعليمات وغيابه المتكرر عن التدريبات.

ووضع حسام البدري خطة تأديب صالاح جمعة خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أن اللاعب موهبة كبيرة إلا أن عدم التزامه يؤثر كثيرا على مستواه، حيث جاءت الخطة بالاتفاق مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أملا في تقويم اللاعب وإعادته إلى الطريق الصحيح.

وكانت بداية خطة تأديب صالح جمعة، هي استبعاد اللاعب من قائمة الفريق الأخيرة لمباراة القمة أمام الزمالك والتي انتهت أمس بفوز الأحمر بثلاثية نظيفة لصالح اللاعب الشاب أحمد حمدي، قبل أن يعلن سيد عبد الحفيظ توقيع عقوبة مالية كبيرة عليه تصل إلى 100 ألف جنيه بعد غيابه عن تدريب المستبعدين من مباراة القمة.

الجهاز الفني للأهلي واصل مسلسل تقويم اللاعب باستبعاده من قائمة الفيرق التي غادرت القاهرة اليوم متجهة إلى الإمارات من أجل مواجهة المصري البورسعيدي يوم الجمعة في بطولة السوبر المصرية، في ظل قرار بتجميد اللاعب تماما لحين التزامه.

آخر نقاط خطة الأهلي لتأديب جمعة، هي تهديدات الجهاز الفني له باستبعاده من قائمة الفريق الإفريقية التي تخوض مباريات الأدوار الأولى من دوري أبطال إفريقيا خلال الفترة المقبلة، كعقاب له على عدم الالتزام، وهو ما يعني أن اللاعب لن يشارك طوال الـ6 أشهر المقبلة لأن الجهاز الفني يعتمد على مجموعة اللاعبين المقيدين إفريقيا لتجهيزهم.

--------------
-

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here