الرئيسية الكورة المصرية الأهلي “الغياب” بوابة جديدة لرحيل هذا اللاعب عن الأهلي

“الغياب” بوابة جديدة لرحيل هذا اللاعب عن الأهلي

275
0
مشاركة

أصبحت أيام صالح جمعة لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي معدودة، بعد حالة اللامبالاة التي يعيشها داخل جدران القلعة الحمراء.. فبعد إعلان مسؤولي النادي فتح صفحة جديدة مع صالح جمعة، بسبب سهراته المتكررة، وتوجيه تحذير أخير، بالابتعاد عن الأماكن التي تثير الشبهات، وخاصة لو كان لاعباً في الأهلي.. وتعهد اللاعب بالالتزام ومناشدته الجميع الوقوف بجانبه.. لكن صالح لم ينفذ وعده كما يجب.. فبعد تعادل الأهلي أمام دجلة في الدوري، التقط أحد الحضور لحفلة الفنان عمرو دياب صورة لصالح جمعة، مما أثار حفيظة الجماهير والمسئولين بالأهلي، فكيف يظهر اللاعب في إحدى الحفلات وفريقه تعادل وخسر نقطتين مهمتين؟.

صالح بدأ في ابتكار أسلوب جديد، في إبداء غضبه من الجهاز الفني بقيادة حسام البدري، هو أنه في حالة خروجه من معسكر الفريق للمباريات سيتغيب دون علم أحد عن تدريبات المستبعدين، مما دفع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة إلى تغريمه ١٠٠ الف جنيه، وهي العقوبة التي تأتي في لائحة فريق الكرة النادي الأهلي.. وكان آخرها غيابه عن تدريب المستبعدين من مباراة القمة، لتوجيه رسالة للجهاز الفني أنه غاضب من قرار ابتعاده عن الكلاسيكو.

وبرغم اقتراب فعاليات كأس العالم بروسيا ٢٠١٨، ومشاركة المنتخب الوطني بعد غياب ٢٨ عاماً، مما جعل اللاعبين يتنافسون، للوجود ضمن كتيبة الفراعنة، ومنهم من ضحى بالاستمرار مع ناديه من أجل عيون المونديال وأبرزهم عماد متعب ورحيله من الأهلي إلى التعاون السعودي.. فإن صالح يسير عكس التيار، برغم الإمكانيات الفنية التي يمتلكها اللاعب، لكن تفكيره يقوده للقضاء على موهبته.

--------------
-

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here