الرئيسية الكورة المصرية الأهلي عماد متعب يفضح سر البدري

عماد متعب يفضح سر البدري

176
0
مشاركة
يارا نعوم ومتعب

كشف عماد مهاجم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلى المعار حديثا للتعاون السعودي لنهاية الموسم، عن سر خطير تسبب فى التعجل برحيله من القلعة الحمراء.

كان الأهلى قد وافق على إعارة متعب للتعاون بناء على رغبة اللاعب الذى ابتعد تماما عن الصورة ومفكرة حسام البدري المدير الفنى، فى الموسم الحالى.

فقد أكد متعب فى تصريحات تليفزيونية مع أحمد شوبير بفضائية “صدى البلد” منذ قليل أن ابنته الكبرى تمارا صارحته بأنها لم تعد تراه فى الملعب قائلة له “وحشتني” مما سبب ألما نفسيا كبيرا له، حيث كان يجعلها تشاهده فقط عبر الفيديو وبعيدا عن المباريات الحديثة، فصارح نفسه بأنه لن يسكت على هذا الوضع ووجوده مثل الموظفين فى القلعة الحمراء.

كما أوضح متعب أن حسام البدري مدرب الأهلى، يرى أن اللاعب الذى يتخطى الثلاثين لا يستطيع القيام بما يطلبه منه، خلافا لما يحدث مع أحمد فتحي وحسام عاشور، وهو ما يتندر عليه، خاصة أنه عندما كان فى سن الـ 29 عاما، كان يؤكد له أنه لن يستطيع القيام بما يطلبه منه، فما الواقع وهو فى سن الـ 34.

مهاجم الأحمر المعار للدوري السعودي، أكد أيضا أنه لم يأخذ فرصته مع البدري ولو بنسبة 1 في المليون رغم أنه طلبها فى نهاية الموسم الماضي ولم تحدث.. ثم عقد جلسة مع البدري وطلب منه فرصة فوعده أمام الأسيوطي سبورت وطنطا ولم يحدث فصارحه بأنه لا يحب أن يكون كمالة عدد أو مجرد موظف وعليه أن يوافق على رحيله.

السر الجديد الذى أكده متعب فى رحيله عن الأهلى هو رغبته فى الظهور من جديد لعشاقه وجماهير الكرة المصرية، وليس صحيحا أن السبب الوحيد هو العودة للمنتخب الوطني والظهور بكأس العالم، مشددا على أنه يعشق كرة القدم ولا يطيق أن يكون بعيدا عن المستطيل الأخضر أكثر من الفترة الماضية، مع العلم أنه توج هدافا لكأس مصر الموسم الماضى بأربعة أهداف رغم المشاركة لفترات قليلة للغاية.

وعن مفاوضات الزمالك، أكد متعب أنها لم ترقى للرسمية من أى مسئول فى النادي، موجها الشكر للمستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك على تصريحاته بأمنياته بوجوده معه فى القلعة البيضاء، لكن شدد على أنه أهلاوي وقضى عمره الكروى داخل القلعة الحمراء، ومن المستحيل اللعب لغير الأحمر فى مصر.

--------------
-

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here