الرئيسية الكورة المصرية الزمالك 3 وعود نارية لمدرب الزمالك الجديد قبل الاصطدام بالأهلي

3 وعود نارية لمدرب الزمالك الجديد قبل الاصطدام بالأهلي

357
0
مشاركة
إيهاب جلال

تسلم إيهاب جلال قيادة الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك ، خلفا للمونتينيجري نيبوشا اليوم السبت وأكد في أول تصريح له بعد توقيع العقود رسميا اليوم مع مرتضى منصور رئيس الزمالك أنه جاهز للمهمة التى وصفها بالصعبة.

جلال خلال تصريحه الأول كمدير فنى للزمالك أكد أنه فخور بتولي القيادة التدريبية للأبيض وثقة مجلس الادارة وتمسكهم بالتعاقد معه ، مؤكدا أنه سيبذل قصاري جهده ليكون عند حسن ظن الادارة والجماهير الزملكاوية ، واستعادة الالقاب للقلعة البيضاء .

المدير الفني الجديد للزمالك شدد على أن الفريق يضم مجموعة مميزة من اللاعبين في جميع المراكز، ويعرفهم جيدا ولديهم من الامكانيات والقدرات التي تؤهلهم لحصد البطولات لناديهم واعدا بانه سيخرج طاقاتهم الكامنة لخدمة القلعة البيضاء.

كما وعد إيهاب جلال إدارة النادي الأبيض بانه سيكون حاضرا مع الفريق بالمعسكر استعدادا لمباراة القمة أمام الأهلي يوم الإثنين المقبل بالجولة 17 للدوري الممتاز باستاد القاهرة، واعدا بتحمله المسئولية عن اللقاء ، موضحا أن ثقه في عودة اللاعبين وتقديم مباراة جيدة ، واسعاد الجماهير البيضاء بحصد النقاط الثلاث أمام الغريم الأزلى وحامل اللقب النادي الأهلى.

يذكر أن إيهاب جلال كان قد ترك قيادة فريق إنبي اليوم بعد دفع الشرط الجزائي من أجل تولى قيادة الزمالك.

مدرب الزمالك الجديد أكد قدرته على التعامل مع أي إدارة وأي شخصية خلال الفترة القادمة وبالشكل الذي يساعد على تحقيق الانتصارات، وشدد على أنه غير متخوف من الأساس على فكرة أزمات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مع المدربين السابقين وبالتحديد الأجانب.

كما قرر جلال أن يكون الجهاز بعيدا تمامًا عن وسائل الإعلام وعدم الإدلاء بأي تصريحات ووجود شخص واحد فقط وهو ايمن حافظ مدير الكرة الحالي بعيدًا عن الحديث لكل أعضاء الجهاز الفني.

بشرة سارة للزملكاوية.. إيهاب جلال لا يخسر لقاءه الأول

الثلاث مواجهات الأولى لجلال مع تليفونات بني سويف، ومصر المقاصة، وإنبي على النحو التالي:

تليفونات بني سويف

31 يناير 2013 تولى إيهاب جلال المهمة التدريبية لفريق تليفونات بني سويف، وكانت آخر مباريات الفريق أمام بتروجت وانتهت بالخسارة بهدفين نظيفين.

أما أولى مباريات الفريق بقيادة إيهاب جلال فانتهت بالتعادل السلبي أمام القناة على ستاد الفيوم يوم 2 فبراير.

مصر المقاصة

مع بداية موسم 2014-2015 تولى جلال المهمة التدريبية لفريق مصر المقاصة بفرمان من محمد عبد السلام رئيس النادي، لتبدأ مسيرة ناجحة مع الفريق الفيومي.

وكانت أولى مباريات مصر المقاصة بقيادته في افتتاحية الموسم أمام فريق الرجاء المطروحي وانتهت بفوز المقاصة بهدفين لهدف يوم 16 سبتمبر.

إنبي

في أولى مبارياته مع فريق إنبي البترولي شاء القدر أن تكون المواجهة أمام فريق مصر المقاصة الذي رحل عنه جلال بنهاية الموسم الماضي محتلا وصافة الدوري.

ونجح جلال في الحفاظ على سجله نظيفا من الهزائم في افتتاحية مبارياته مع الفرق التي دربها بالدوري الممتاز، حيث فاز على المقاصة بهدفين نظيفين.

 

--------------
-

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here