الرئيسية الكورة المصرية الأهلي أنفراد بالفيديو تشكيل و خطة حسام البدري لدك حصون الزمالك في القمة

أنفراد بالفيديو تشكيل و خطة حسام البدري لدك حصون الزمالك في القمة

157
0
مشاركة

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء اليوم السبت، معسكرا مغلقا بأحد الفنادق استعدادا لمواجهة القمة أمام الزمالك، التي تقام يوم الخميس المقبل، على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الـ17 لبطولة الدوري الممتاز.

ويسعى الفريق الأحمر لاقتناص النقاط الثلاث والفوز بالمباراة من جل الاستمرار في المنافسة على لقب بطولة الدوري التي يحتل المركز الثاني بها بفارق نقطة خلف نادي الإسماعيلي المتصدر، حيث حشد حسام البدري أسلحته لتخطي عقبة الفريق الاحمر.

وحذر البدري لاعبيه من انتفاضة نادي الزمالك الذي خسر مباراته الأخير أمام طلائع الجيش بهدف صلاح أمين، خاصة بعد إقالة المونتينيجري نيبوشا المدير الفني السابق للفريق، وتولي إيهاب جلال مسئولية القيادة الفنية للأبيض.

واستقر البدري على الاعتماد على أصحاب الخبرات دون اللجوء للمفاجآت خاصة أن مباريات القمة تمتلك حساسية خاصة وتتطلب لاعبين أصحاب خبرات، حيث تنفس الجهاز الفني الصعداء بشفاء محمد الشناوي حارس المرمى الذي سيحمي العرين الأحمر أمام الزمالك، في ظل استبعاد شريف إكرامي.

بينما استقر البدري على الدفع بأحمد فتحي في مركز الظهير الأيمن من أجل تأمين خط الدفاع بلاعب قوي يجيد التغطية العكسية، وفي الناحية اليسرى سيكون علي معلول موجودا من أجل استغلال ثغرة الجبهة اليمنى بالزمالك، حيث ستكون الجبهة اليسرى مفتاح لعب الأهلي في مباراة القمة، مع وجود الثنائي رامي ربيعة وأيمن أشرف في مركز المساك.

كما سيوجد حسام عاشور وعمرو السولية في خط الوسط الدفاعي، على أن يوجد أمامهما عبد الله السعيد الذي سيعود بعد غيابه عن مباراة النصر الأخيرة، بينما سيكون الثنائي أحمد حمدي وهشام محمد مخزونا استراتيجيا للفريق على دكة البدلاء، على أن يوجد في مركز الجناح الثنائي جونيور أجاي ومعه وليد سليمان أو مؤمن زكريا، خاصة أن البدري تمسك بوجود الأخير في مباراتي القمة والسوبر أمام المصري البورسعيدي، بينما سيقود الهجوم المغربي وليد آزارو.

وظهرت ملامح تشكيل الأهلي في القمة خلال تدريبات الفريق الأحمر الأخيرة.. حيث يضم التشكيل المتوقع كلا من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع:علي معلول، رامي ربيعة، أيمن أشرف، وأحمد فتحي.

خط الوسط: حسام عاشور، عمرو السولية، عبدالله السعيد، وليد سليمان “مؤمن زكريا”، وجونيور أجاي.

خط الهجوم: وليد أزارو.

--------------
-

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here