الرئيسية الكورة المصرية الأهلي 4 عوامل تثير قلق الزملكاوية من هزيمة ثقيلة في القمة

4 عوامل تثير قلق الزملكاوية من هزيمة ثقيلة في القمة

92
0
مشاركة

تعيش جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حالة من الرعب خوفا من تلقي الفريق الأبيض هزيمة ثقيلة أمام الأهلي في مباراة القمة التي تجمع الفريقين يوم الإثنين المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ17 من بطولة الدوري الممتاز.

“سبورت 24” ترصد أبرز الأسباب التي تثير تشاؤم الجماهير الزملكاوية خوفا من هزيمة ثقيلة في القمة، حيث ياتي على رأسها تراجع نتائج ومستوى الفريق الأبيض في الموسم الحالي بشكل ملحوظ، وهو ما تسبب في احتلال المركز الرابع برصيد 28 نقطة خلف الإسماعيلي والأهلي والمصري.

فيما يعاني الفريق الأبيض فنيا بشكل كبير بعد قرار إقالة المونتينيجري نيبوشا عقب الهزيمة أمام الجيش، وما زال مجلس إدارة النادي يبحث عن مدير فني يقود الفريق خلال مباراة القمة التي تقام بعد 4 أيام، وهو ما يؤثر على تركيز اللاعبين.

مما يعاني الزمالك من انخفاض معنويات اللاعبين بشكل كبير بعد الهزيمة الاخيرة أمام طلائع الجيش بهدف نظيف، بعد عدة انتصارات حققها الفريق الأبيض في المسابقة، وهي الهزيمة التي فجرت الخلافات داخل النادي.

آخر الأسباب التي تهدد الزمالك بشكل كبير أمام الأهلي في القمة، هي ارتفاع مستوى الفريق الأحمر وجاهزية لاعبيه تحت قيادة حسام البدري المدير الفني، بجانب الروح المعنوية للاعبيه بعد الفوز الكبير على النصر في المباراة الأخيرة برباعية نظيفة.

--------------
-

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here