الرئيسية الكورة المصرية الزمالك محنة الزمالك قبل قمة الأهلي

محنة الزمالك قبل قمة الأهلي

119
0
مشاركة

يواجه الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة المونتينيجري نيبوشا مأزقا كبيرا قبل مواجهة الأهلى في القمة 115 المقررة الإثنين المقبل بالجولة السابعة عشرة للدوري المصري الممتاز، وذلك بسبب تهديد أبرز لاعبيه بالغياب أمام المارد الأحمر بسبب الإيقاف.

كان أحمد الشناوي وطارق حامد قد حصلا على الإنذار الثاني في رصيدهما بالبطاقات الصفراء قبل مباراة واحدة من مواجهة الأهلى حيث يواجه الزمالك فريق الجيش غدا الأربعاء في مباراة مؤجلة من الدوري الممتاز..

وعلمت سبورت 24 من مصادرها بالزمالك أن نيبوشا يفكر جديا فى الدفع بعمر صلاح حارس المرمى أمام الجيش غدا خوفا من تعرض الشناوي لأى موقف خلال المباراة مما يترتب عليه الحصول على إنذار ثالث وغيابه عن مواجهة الأهلى التى تعد بطولة جماهيرية خاصة.. بينما ينصحه الجهاز المعاون وخاصة أيمن طاهر مدرب حراس بعدم التفكير في هذه الخطوة خوفا من حدوث بعض الهزات للحارس الشاب، متعهدا بالتزام الشناوي التام وعدم تهوره في المباراة بأى لعبة.

يعرف عن الشناوي حماسه الشديد في المباريات التى يكون فيها وضع الزمالك غير جيد، مثلما كانت الحال في الموسم الماضى أكثر من مرة وكاد يتعرض للطرد فى إحدى اللعبات.

بينما موقف طارق حامد قد يبدو أسهل نسبيا من الشناوي، حيث توجد بدائل جيدة للاعب الدولي، مثل محمد أشرف روقة وأحمد توفيق ومعروف يوسف بجوار دونجا الذى نال ثقة نيبوشا أخيرا.. ويعول نيبوشا على طارق حامد كصثير فى خط الوسط لقيادة زملائه الشباب خاصة أحمد مدبولي وأوباما بسبب امتلاكه خبرات كبيرة فى الدوري ومع المنتخب الوطني الأول الذى يعد احد أركانه الرئيسية وأسهم بقوة فى تأهله بعد غياب طويل لكأس العالم 2018 بروسيا.

يذكر أن الزمالك حقق 3 انتصارات متتالية فى الدوري الممتاز في الفترة الأخيرة وارتقى للنقطة 28 في المركز الرابع بالبطولة، خلف الإسماعيلي المتصدر بـ 37 نقطة والأهلى الثاني بـ 33 نقطة والمصري البورسعيدي الثالث بـ 30.

--------------
-

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here