الرئيسية الكورة المصرية الأهلي 5 مكاسب للنادي الأهلي من رباعية النصر

5 مكاسب للنادي الأهلي من رباعية النصر

133
0
مشاركة

جاء فوز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على نظيره النصر القاهري بأربعة أهداف نظيفة، ليحمل العديد من الأشياء الإيجابية والمؤشرات الطيبة بالنسبة لحامل اللقب.

و”سبورت 24″ يرصد لكم أهم مكاسب الأهلي من تلك المباراة، وتتمثل في الآتي:

أولا: إستعاد لاعبي الأهلي الثقة بأنفسهم بعد الفوز على بتروجيت، ثم النصر، ليرفع الأهلي رصيده من النقاط إلى 36، محتلا المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن الإسماعيلي المتصدر، أي أن فوز المارد الأحمر في مباراة القمة المقبلة، سيضمن له الصدارة منفردا وبفارق نقطتين عن الدراويش.

ثانيا: واصل أيمن أشرف الظهير الأيسر للنادي الأهلي تثبيت أقدامه في صفوف الفريق، فبالرغم من أنه يشارك في غير مركزه حيث يلعب بجوار رامي ربيعة في قلب الدفاع، إلا أنه أحرز هدف الأهلي الأول اليوم، وظهر بشكل جيد للغاية.

ثالثا: ظهر أحمد حمدي اللاعب الصاعد بشكل جيد، نال به إشادة الجهاز الفني بقيادة حسام البدري، حيث نجح اللاعب في تعويض غياب اللاعب المخضرم عبد الله السعيد.

رابعا: ظهر أحمد عادل عبد المنعم، بشكل جيد، حيث دخل في الشوط الثاني لحراسة مرمى الأهلي بعد إصابة محمد الشناوي بشد في العضلة الضامة، وتصدى عبد المنعم ببراعة لمحاولات ثنائي النصر إسلام عيسي ومحمد حسن “ميدو”، ليطمئن البدري على حراسة مرمى الفريق في ظل إصابة شريف إكرامي ومحمد الشناوي.

خامسا: نجح هشام محمد في تعويض غياب حسام عاشور عن خط وسط الأهلي، وشكل ثنائي متفاهم مع عمرو السولية، ليطمئن البدري على وجود البديل القوي لعاشور، خلال المباريات الهامة المقبلة.

--------------
-

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here