الرئيسية الكورة المصرية الأهلي كلاكيت ثاني مرة.. فشل انتقال هذا اللاعب للأهلي

كلاكيت ثاني مرة.. فشل انتقال هذا اللاعب للأهلي

672
0
مشاركة
محمود الخطيب

استقر مسئولو النادي الأهلي، على صرف النظر عن التعاقد مع المدافع السوري أحمد الصالح، مدافع فريق هينان جياني الصيني، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بسبب المغالاة في المطالب المادية.

ورفض مسئولو القلعة الحمراء المطالب المالية التي تقدم بها وكيل أعمال اللاعب خلال تواجده في القاهرة للتفاوض بشأن انتقال الصالح إلى الأهلي، خاصة المبلغ المالي الذي تم تحديده من جانب فريق هينان جياني الصيني، من أجل انتقاله للفريق الأحمر، وهو 600 ألف دولار، أي ما يزيد على 10 ملايين جنيه بخلاف راتب اللاعب.

وأمهل الصالح مسئولي الأهلي حتى يوم 5 يناير الجاري، من أجل حسم الصفقة، قبل الانضمام لمعسكر فريقه الصيني في إسبانيا، إلا أن مسئولي الأحمر يرفضون مطالب ناديه واللاعب المالية بعد رفضهم تخفيضها.

ومن المنتظر أن يبحث الأهلي عن البديل المحلي خلال الفترة المقبلة، خاصة أن حسام البدري المدير الفني، رشح بعض المدافعين للتعاقد معهم، في ظل المغالاة المالية بخصوص صفقة الصالح، حيث ياتي على رأسهم عبد الله بكري لاعب سموحة، ومحمود متولي مدافع الإسماعيلي، ودخل في الصورة اثنائي أحمد سامي لاعب سموحة ورامي صبري لاعب إنبي بعد أدائهما الجيد مع الفريق في ودية أتلتيكو مدريد.

يذكر أن الأهل سبق أن دخل في مفاوضات مع “الصالح” خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن المطالب المالية أيضا تسببت في فشل الصفقة، ليتعاقد الأحمر مع مواطنه عبد الله الشامي.

--------------
-

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here