الرئيسية الكورة المصرية الأهلي تعرف على سر “بيبو” في حسم صفقات الأهلي.. وإنهاء التفوق الزملكاوي واشعال...

تعرف على سر “بيبو” في حسم صفقات الأهلي.. وإنهاء التفوق الزملكاوي واشعال الانتقالات الشتوية

341
0
مشاركة
محمود الخطيب

كاريزما وشعبية محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، باتت أهم أسلحة القلعة الحمراء لحسم ملف الصفقات الشتوية، وتدعيم صفوف الفريق بعدد مميز من اللاعبين، أملاً فى استمرار الحفاظ على الألقاب المحلية والعودة لزعامة الأندية الأفريقية، حيث يتسلح الأهلي بشعبية وحب “بيبو” من أجل إنهاء بعض الصفقات خلال الفترة المقبلة.

وتعهد رئيس الأهلي بالتدخل لاعادة فريق الكرة إلى مساره الصحيح، بإنهاء ملف تدعيمات الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، خاصة أن الفريق يعاني عجزا واضحا في بعض مراكزه وعلى رأسها حراسة المرمى، والدفاع والوسط المدافع والهجوم، كما يسعى “بيبو” لإنهاء ملف التجديد لبعض نجوم الفريق الذين تنتهي عقودهم خلال الفترة المقبلة.

وكلف مجلس إدارة الأهلي، “بيبو” بالإشراف على فريق الكرة بجانب رئاسته للجنة الكرة، خاصة أنهم يعلمون أن مكالمة واحدة من الخطيب كفيلة بإنهاء أي صفقة خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه سبق وأن أنهى العديد من الصفقات القوية خلال فترة توليه منصب نائب رئيس النادي مع حسن حمدي، حيث أنه مفاوض بارع وأي لاعب يتمنى مكالمة من الخطيب للانضمام إلى القعلة الحمراء.

تصريحات عدد من نجوم الاهلي في السنوات الأخيرة، الذين كشفوا أنهم وقعوا على بياض للأهلي بمجرد ما تلقوا مفاوضات ومكالمات هاتفية من محمود الخطيب، تؤكد أن “بيبو” سيشعل الميركاتو الشتوي المقبل، والذي يعد الأول له بعد تحقيق حلمه برئاسة الأهلي ويطمح في تحقيق طفرة كبيرة لإسعاد الجماهير وأعضاء الأهلي.

ويسعى الأهلي للتعاقد مع كل من حسين الشحات لاعب المقاصة، وعمر السعيد مهاجم الإنتاج الحربي، ومحمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي، ومحمود عبد العزيز وعبد الله بكري لاعبي سموحة.

--------------
-

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here