الرئيسية الكورة المصرية الأهلي الخطيب يزف بشرى لجماهير الأهلي

الخطيب يزف بشرى لجماهير الأهلي

219
0
مشاركة
محمود الخطيب

أكد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، أنه عقد مؤتمرا صحفيا اليوم، من أجل الإعلان عن بدء تنفيذ مشروع استاد الأهلي الجديد تحت مسمى “مشروع القرن”.

وأضاف “الخطيب” خلال المؤتر الصحفي الذي ينظمه بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، أن استاد الأهلي الجديد سيكون واحدا من أهم وأكبر عشر ستادات في العالم، إن لم يكن أفضلهم، مشددا على أن الاستاد سيكون عبارة عن مشروع مدينة رياضية متكاملة وليس مجرد استاد.

وشدد رئيس الاهلي، على أن مشروع الاستاد سيكون نقلة تاريخية في مسيرة النادي الأحمر وسيكون مشروع استثماري ضخم ليس له مثيل، يهدف إلى نقل النادي إلى العالمية.

وصرح “بيبو” أن مجلس إدارة الأهلي والمكتب التنفيذي في حالة انعقاد مستمر منذ انتخاب المجلس الحالي، حيث يتم يتم دراسة الموقف المالي والخطط المستقبلية لاستكمال ما بدأه المجالس السابقة استنادا إلى سياسة أجيال بتسلم أجيال.

وتوصل الأهلي إلى اتفاق مع شركة بيبوليس الهندسية للقيام بعملية تشييد ستاد الأهلي الجديد، حيث سبق للشركة أن قامت بتشييد ملعب ويمبلي الشهير بجانب إلى ملعب الإمارات وأيضا تتولى الآن تشييد ملعب توتنهام الإنجليزي الجديد، على أن يشمل الاستاد مدينة رياضية متكاملة ودور عرض ومتحف ومتجر.

--------------
-

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here