الرئيسية الكورة المصرية الأهلي البدري ردا على منتقديه: هناك لاعبون لا يستحقون اللعب في الأهلي تعرف...

البدري ردا على منتقديه: هناك لاعبون لا يستحقون اللعب في الأهلي تعرف عليهم

478
0
مشاركة
حسام البدري

أبدى حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي سعادته البالغة بفوز فريقه اليوم على بتروجت بثلاثية نظيفة، وارتفاع رصيد فريقه إلى 33 نقطة يحتل بها المركز الثاني خلف الإسماعيلي.

وقال البدري إن الفريق عادت إليه الروح، وقدم مباراة جيدة فنيا وبدنيا وتكتيكيا، مشيرا إلى أن الأهلي تعرض لانتقادات غير موضوعية، خلال الفترة الأخيرة، وحمله البعض فوق طاقته، رغم أن الجميع يعلم حالة الإرهاق التي تصيب أغلب اللاعبين، وتلاحم المواسم وضغط المباريات.

ورفض البدري خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة، اتهامات البعض له بظلم اللاعبين الجدد، وعدم الاعتماد عليهم، مشيرا إلى أنه دفع بـ33 لاعبا حتى الآن على مدار الموسم، وهو ما يعد دليلا قاطعا من وجهة نظره على أنه يعتمد على أغلب العناصر الموجودة، إلا أنه ليس من المنطقي أن يدفع في كل مباراة بتشكيل مختلف وإلا سيقضي على حالة الانسجام الموجودة داخل الفريق.

واعترف البدري بأن هناك 3 لاعبين لم يشاركوا حتى الآن، إلا أن ذلك يعود إلى أن الموسم لم ينته، مشيدا بمستوى عمرو بركات وأكرم توفيق وهشام محمد، الذين لم يشاركوا إلا لدقائق قليلة للغاية منذ بداية الموسم، وأشار في الوقت نفسه إلى أن هناك بعض اللاعبين الذين حصلوا على فرص حقيقية ولم يثبتوا أحقيتهم في الاستمرار، رافضا ذكر أسمائهم.

وتمنى البدري في ختام تصريحاته، أن تخرج مباراة أتلتكو مدريد غدا في أفضل صورة، حيث سيخصص دخلها لصالح أسر شهداء الجيش والشرطة، مضيفا بأن العناصر التي شاركت اليوم لن تخوض المباراة، وأن الأهلي سيتم تدعيمه غدا بلاعبين من المقاصة والإسماعيلي والمقاصة والمقاولون، وبعض اللاعبين العرب.

--------------
-

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here