الرئيسية الكورة المصرية الدوري المصري 4 عوامل تنبئ بفشل ميدو مع الإسماعيلي

4 عوامل تنبئ بفشل ميدو مع الإسماعيلي

223
0
مشاركة
مرتضى وميدو

استقر مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان على تولي أحمد حسام ميدو مهمة تدريب الفريق خلفا للفرنسي سباستيان ديسابر.

المدير الفني الفرنسي كان قد قرر الرحيل عن تدريب الدراويش، بعد موافقته على العرض التدريبي الذي تلقاه من قبل الاتحاد الأوغندي لكرة القدم لتولي تدريب منتخب أوغندا.

وكان “العالمي” كما يتم تلقيبه قد رحل عن تدريب فريق وادي دجلة منذ عدة أسابيع، وتولى طارق العشري المهمة الفنية بدلا منه.

ويرصد سبورت 24 أبرز العوامل التي تنبئ بفشل ميدو في مهمته الجديدة على النحو التالي:

تجربة مريرة سابقة

لن تكون هذه هي المرة الأولى التي يتولى فيها ميدو تدريب الدراويش، فقد سبق أن تولى المهمة الموسم الماضي، كانت ممتلئة بالأزمات، ولم تدم سوى 156 يوما فقط، خاض خلالها الإسماعيلي 9 مباريات، انتهى وقتها الأصلي بالفوز في خمس مباريات، والتعادل في مباراتين، والخسارة في مثلهما.

حسني عبد ربه

يعد أبرز العقبات التي ستواجه ميدو في مهمته التدريبية هو حسني عبد ربه قائد الدراويش، والذي كان سببا رئيسيا في رحيله أثناء ولايته الأولى التدريبية، عقب أزمات طاحنة بين الثنائي انتهت بتراشق في الألفاظ وتهديد صريح من عبدربه بالرحيل حال استمرار ميدو.

فشل مع دجلة

آخر مهمة تدريبية لميدو كانت مع فريق وادي دجلة، وكانت كارثية إلى حد كبير، رغم أنها أطول فترة تدريبية لميدو مع الأندية التي دربها، حيث احتل الفريق المركز الثاني عشر في مسابقة الدوري بالموسم الماضي، وودع كأس مصر بهزيمة ثقيلة برباعية أمام الأهلي، كما ترك الفريق في دائرة الهبوط هذا الموسم عقب نتائج متواضعة وهزائم بالجملة.

أزمة مع سعفان

رغم الصلح بينهما مسبقا عقب الأزمة التي نشبت بينهما ووصلت إلى التراشق بالألفاظ، إلا أن وجود ميدو على رأس الجهاز الفني، ووجود سعفان في منصب مدرب حراس المرمى ربما ينذر بأزمات جديدة.

--------------
-

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here